الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان الجلبي شمس لن تغيبوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . الجلبي شمس لن تغيبفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! الجلبي شمس لن تغيبليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية الجلبي شمس لن تغيبالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية
أحدث_الأخبار

تفاصيل خطيرة عن جريمة اغتصاب وقتل قام بها ابن المفتي مهدي الصميدعي ( المجرم انس ) ..!

معلومات وتفاصيل خطيرة حول جريمة الاغتصاب والقتل التي قام بها انس الذي يحمل رتبة نقيب ( دمج ) نجل مهدي الصميدعي الذي جعله حزب الدعوة مفتيا لاهل السنة والجماعة …..!

الصميدعي يلتقي النصابين والمحتالين اصحاب القنوات الفضائية ( النازلة من الجو ) التي تبث عبر قمر المريخ…….لتلقي التهاني من مسرحية نجاته من محاول اغتياله ….!

شقق جامع ام الطبول حولها انس مهدي الصميدعي الى اماكن لاغتصاب النازحات ……وتلقي العمولات والرشاوى !

شمس لن تغيب // خاص

كشفت مصادر من داخل جامع ام الطبول الذي يفرض سيطرته وسطوته عليه القيادي في تنظيم القاعد ذراع حارث الضاري الذباح سابقا ( الحباب لاحقا ) مهدي الصميدعي …ان نجله المجرم انس مهدي الصميدعي الذي يحمل رتبة نقيب ( دمج ) ويشرف على افراد حماية والده قام باغتصاب ومن ثم قتل النازحة ( أحلام الفهداوي )…بعد ان جاءت الى مقرهم في جامع ام الطبول لطلب العون والمساعدة فتم استدراجها بسبب جمالها الى بناية تقع خلف مقرهم ( فيها عددا من الشقق ) وهناك جرت عملية الاغتصاب…!

واضافت مصادر شمس لن تغيب ….حينها هددت النازحة بفضحهم في وسائل الاعلام فتم اقتيادها بسيارات موكب مهدي الصميدعي ( الحاملة لباجات خاصة من رئاسة الوزراء ) يقود احداها انس مهدي الصميدعي ومن ثم اتجهت تلك السيارات بالضحية الى منطقة تقع بالقرب من منطقة النهراوان كون انس له ابناء عمومة هناك
حينها تم اطلاق عدة عيارات نارية عليها من بندقية كلاشنكوف سدد انس مهدي الصميدعي عدة اطلاقات اردت احلام الفهداوي قتيلة بالحال….!
عشيرة المقتولة ( البو فهد ) رفضوا الفدية التي قدمها مهدي الصميدعي في بادئ الامر وهي مائة وستون مليون دينار عراقي واصروا على ان تكون الفدية المبلغ المذكور بالاضافة الى اربعة نساء من بيت مهدي الصميدعي ضمن الفصل العشائري ولم يجد مفتي اهل السنة والجماعة مهدي الصميدعي غير الرضوخ والقبول خوفا من افتضاح الامر…….!

مصادر شمس لن تغيب تؤكد ان البندقية التي اطلق منها العيارات النارية تم التحرز عليها من مركز الشرطة القريب من الحادث الا ان البندقية وبعد اقل من اسبوعين اختفت من المركز المذكور ليتم طمطمة فضيحة الجريمة التي قام بها المستهتر انس مهدي الصميدعي الذي يعيث فسادا بالارض ويشرف على جميع قضايا والده وكذلك الافلام التي يقوم بها واخرها فلم محاولة اغتياله عندما جلبوا سيارة واحرقوها وضربوا قنابل صوتية على اساس ان مهدي الصميدعي مستهدف من القوى المعادية …..!
الصميدعي وابنه انس كذبوا الكذبة وصدقوها اذ ارسل بطلب بعض اصحاب الفضائيات المديونة والتي تم انزالها من الجو لمديونتها وتروج انها ستبث على تردد أخر ( نتحداهم ان استطاعوا الظهور مرة اخرى ) كون جميع اصحاب الشركات التي تبيع الترددات تطلب صاحب هذه القناة التي يدعي بانتمائه الى الحشد المقدس وهنا نطالب هيئةالحشد الشعبي ان تمنع اي من الذين يحاولون ارتداء ثياب الحشد من اجل الابتزاز وترويع المستضعفين من ابناء الشعب العراقي الحبيب
شمس لن تغيب توعد متابعيها الكرام على نشر ملف كبير وخطير يتضمن فساد وسرقات وجرائم قام بها انس مهدي الصميدعي بعلم والده وان قيادات متنفذة من حزب الدعوة قامت بطمطمة تلك الملفات كون الماكي ومن حوله هم من جاء بمهدي الصميدعي نكاية باخرين وهنا نحن لاندافع عن شخص فذاك كلب ابيض وهذا كلب اسود …!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
فضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!!