الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي
أحدث_الأخبار

دجالون ونصابون يتحدثون باسم قيادات الحشد المقدس…..ويرتدون بدلاتهم لاغراض دنيئة وابتزاز للاخرين ……………….!

قناة حشدنا الفضائية …افتتحت مدة شهرين ومن ثم اغلقت لمحاولتها ابتزاز رجال اعمال ومسؤولين كبار في الدولة…..!

عمار البدري ..نصاب محتال يرتدي بدلات الحشد ويتحدث باسم قيادات هيئة الحشد الشعبي من اجل ابتزاز الاخرين……….!!

نوري المالكي دفع 60 الف دولار تبرعا منه للقناة التي غرقت بمديوناتها…….الا ان المبلغ تم شراء به سيارة وطقم ذهب الى …(………. )…………هدية من عمار البدري !!

قيادات الحشد المقدس تنفي ان تكون هذه القناة ( حشدنا ) تابعة لهئية الحشد او اي فصيل لها وانها قناة خاصة بالمدعو عمار البدري….!

هيئة الحشد المقدس …مطالبة بايقاف مثل هذه المهازل وعدم السماح للبعض التحدث باسم فصائل الحشد واتخاذه غطاء وعباءة من اجل عمليات نصب واحتيال وابتزاز …!

شمس لن تغيب // خاص

قبل فترة قصيرة اطلقت قناة من على القمر نايلسات بحزمة لاتتجاوز الميكا ونصف الميكا اي سعرها الكلي بما يعادل ثلاثة عشر الف وخمسمائة دولار شهريا سميت في حينه قناة ( حشدنا ) الفضائية وتراس القناة شخص يدعى عمار البدري…!
راح هذا البدري بالتحدث باسم الحشد المقدس وفصائله المجاهدة على اساس انها قناة تتغنى بانتصارات الحشد الشعبي في معارك التحرير التي يخوضها ببساله وجهاد وبطولة وفي نفس الوقت قام عمار البدري بمفاتحة عدد من رجال الاعمال والميسورين وجمع تبرعات منهم حينها اشترى سيارة لانكروز موديل 2016 بمبلغ سبعون الف دولار ومن ثم اعقبها بسيارة رانج روفر ومن ثم سيارة اخرى لاندكروز ليشكل لنفسه موكبا من تلك السيارات وجعل على البعض منها نشرات ضوئية وقام بتزويدها بصفارات انذار وتعيين البعض من اصحاب العضلات المفتولة كمرافقين له واحدهم يميل بالشبه الى المجاهد ابو عزرائيل مطلق اللحية ويسير خلف عمار البدري واما الاخرين فيرتدون البدلات العسكرية التي تشابه بدلات الحشد المقدس واصبح لعمار البدري موكبا ( يضرب السيطرات ) ولايتوقف فيها بعد ان تقوم السيارة الاولى التي تسير امامه باطلاق صفارات الانذار وتشغيل النشرات الضوئية على اساس انه احد المواكب الرسمية او اعطاء غطاء بانه موكب تابع لقيادي في الحشد المقدس وهنا لانعتقد ان المجاهدين الابطال في فصائل الحشد المقدس لديهم الوقت للسير في شوارع بغداد والقيام بمثل هذه الاعمال الصبيانية ولاحتى القيادات التي تتمركز في بغداد كون الجميع يقاتل ويجاهد في جبهات القتال وفي قواطع الموصل …!

مصادر شمس لن تغيب تؤكد بان عمار البدري استلم مبلغ قدره ستون الف دولار من نوري المالكي دعما منه لقناة حشدنا الا ان المبلغ المذكور ذهب الى شراء سيارة جيب شيروكي بمبلغ خمسون الف دولار وطقم ذهب اهداه عمار البدري الى ( الانسة ……. )…..!
بعض رجال الاعمال وبعض المسؤولين قدموا شكاوى لدى قيادات فصائل الحشد الشعبي من ان مدير قناتهم عمار البدري يحاول ابتزازهم ومساومتهم من اجل الحصول على اموال تحت ذريعة دعم الحشد الشعبي وفصائله وفي الوقت الذي كان يحصل عمار البدري على اموال من الميسورين ورجال الاعمال وبعض المسؤولين كنوري المالكي وغيره كانت سفينة قناة حشدنا تغرق بالديون كون مايحصل عليه عمار البدري يقوم بصرفه على ملذاته الشخصية وسهراته وحفلاته في دبي ( لدى شمس لن تغيب البوم صور كامل عن تلك الحفلات )….!
كما لدينا صورا تظهر عمار البدري وهو يقوم بتقليد حركات عدي صدام حسين باستخدام السيكار وارتدلاء البدلات الايطالية والتجول بسيارات فارهة كسيارات الرانج روفر وغيرها وارتداء الملابس التي يرتديها الفنانين والمشاهير ذات الالوان البراقة ويلتقط صورا تظهر بانه من اثرياء العراق ….!

سفينة القناة ( حشدنا ) غرقت شيئا فشيئا اخر حتى اصبح عمار البدري مديونا عليها اذ لم يقوم بتسديد اي من المبالغ المترتبة بذمته حتى انذرته الشركة ( احدى شركات القمر نايلسات ) ولم يذعن للانذار الذي وجه اليه الامر الذي لم تجد له حلا الشركة التي اطلقت له القناة غير انزال القناة من الجو واغلاقها الى الابد…!

شمس لن تغيب وهي تطرح هذا الموضوع الخطير الذي يقوم به البعض من ضعاف النفوس المتمثل قيام بعض الدجالين والنصابين بالتحدث باسم فصائل الحشد الشعبي المقدس ومحاولة الاساءة اليه او الحصول على اموال باسم جهاد تلك الفصائل التي تقارع الارهاب وقوى الشر والعدوان
فان شمس لن تغيب تطالب قيادات وهيئة الحشد الشعبي المقدس بايقاف مثل هذه المهازل ومحاسبة القائمين على مثل هذه الاعمال وعدم السماح لاي كان التحدث باسم فصائل الحشد او فتح اي مؤسسة اعلامية تعطى غطاءا او ايحاءا او ايماءا بانها تمثل الحشد المقدس فكل فصائل الحشد المقدس لها مؤسسات اعلامية كما هناك مديرية للاعلام في هيئة الحشد الشعبي لديها من المؤسسات الكفيلة بنقل انجازات وانتصارات فصائل الحشد المقدس وهي لاتحتاج الى مؤسسات النصابين المحتالين المتاجرين باسم تلك الفصائل المجاهدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
سعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!!