الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان الجلبي شمس لن تغيبوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . الجلبي شمس لن تغيبفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! الجلبي شمس لن تغيبليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية الجلبي شمس لن تغيبالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. الجلبي شمس لن تغيبعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن الجلبي شمس لن تغيبانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف الجلبي شمس لن تغيبمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : الجلبي شمس لن تغيبعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! الجلبي شمس لن تغيبوزارة الخارجية في بيان لها… الجلبي شمس لن تغيبمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! الجلبي شمس لن تغيبملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى الجلبي شمس لن تغيبماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! الجلبي شمس لن تغيبتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى الجلبي شمس لن تغيبفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 الجلبي شمس لن تغيباللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! الجلبي شمس لن تغيبمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : الجلبي شمس لن تغيبالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي
أحدث_الأخبار

رئيس الجمهورية: الموازنة ستُقر قريبا ولدينا برامج لحل مشكلة السكن

اكد رئيس الجمهورية، عبد اللطيف رشيد، اليوم الثلاثاء، أن قانون الموازنة الاتحادية سيتم إقراره قريبا، لافتا الى وجود برامج حكومية لحل مشكلة السكن في العراق.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية في بيان  أن “رشيد استقبل، في قصر بغداد، عدداً من سفراء الدول الآسيوية وروسيا الاتحادية المعتمدين لدى العراق”.

وأضاف، أن “رئيس الجمهورية أشار إلى أهمية توسيع سبل التعاون بين العراق وبلدانهم وبما يحقق تطلعات الشعوب في التقدم والرفاه”.

وأشار البيان الى أن “رشيد سلط الضوء في حديث موسع على ما يعيشه العراق اليوم من عهد جديد، عراق بلا إرهاب وعنف وحروب، مبينا أن” هذه رسالة أتمنى أن تحملوها إلى بلدانكم”.

وقال رئيس الجمهورية، وفق البيان، أن “محافظة نينوى وكل المحافظات تعيش استقرارا أمنياً بعد أن عانى بعضها من تسلط الإرهاب، وتتمتع المؤسسات الخدمية والصحية بوضع جيد حاليا، حيث تقدم خدماتها للمواطنين. وكذلك العاصمة بغداد فهي مستقرة وآمنة”.

أكد الرئيس، أن “علاقتنا مع جيراننا جيدة، ولدينا علاقات جيدة مع تركيا وبنفس الوقت لدينا مسائل عالقة تتعلق بالحدود وحصتنا المائية ونأمل أن تتم معالجة هذه الأمور وبما يعزز العلاقات بين البلدين”.

وبحسب البيان، تطرق رشيد “إلى مشاركته في مؤتمر دافوس الاقتصادي”، لافتاً إلى أن “رؤساء وقادة وسياسيين أعربوا خلال اللقاءات معهم عن رغبتهم بإقامة علاقات وطيدة مع العراق كذلك الحال عند حضور قمة المناخ في شرم الشيخ والقمة العربية في الجزائر حيث عبر الرؤساء عن دعمهم للعراق في جهوده لترسيخ الأمن والاستقرار”.

وأضاف عبد اللطيف جمال رشيد، أن “الحكومة العراقية الحالية لديها برنامج شامل للارتقاء بالمستوى المعيشي والخدمي”، لافتا إلى أن “الموازنة سيتم إقرارها قريبا ولدينا برامج لحل مشكلة السكن، وخطط استراتيجية لبناء المدينة الصناعية وإكمال مشروع ميناء الفاو الكبير وأخرى لإنتاج النفط والغاز”.

كما تحدث رئيس الجمهورية عن “العلاقة بين الحكومة الاتحادية وإقليم كردستان”، مؤكدا أن “العلاقات بين الجانبين جيدة، وهناك رغبة مشتركة لوضع حلول جذرية للمسائل العالقة وفقا للدستور والقانون”.

بدورهم قدّم سفراء الدول شكرهم وتقديرهم للرئيس على حفاوة الترحيب، مؤكدين حرص بلدانهم ورغبتها في توطيد أواصر العلاقات لتشمل الصعد كافة وبما يحقق آمال الشعوب وتطلعاتها في التطور والازدهار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!!