الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان الجلبي شمس لن تغيبوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . الجلبي شمس لن تغيبفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! الجلبي شمس لن تغيبليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية الجلبي شمس لن تغيبالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. الجلبي شمس لن تغيبعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن الجلبي شمس لن تغيبانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف الجلبي شمس لن تغيبمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : الجلبي شمس لن تغيبعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! الجلبي شمس لن تغيبوزارة الخارجية في بيان لها… الجلبي شمس لن تغيبمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! الجلبي شمس لن تغيبملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى الجلبي شمس لن تغيبماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! الجلبي شمس لن تغيبتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى الجلبي شمس لن تغيبفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 الجلبي شمس لن تغيباللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! الجلبي شمس لن تغيبمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : الجلبي شمس لن تغيبالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي
أحدث_الأخبار

تعاون مع سعدي وهيب في تمشية “الصفقات الفاسدة” !! حسن السنيد .. قبطان “ربان السفينة” .. بـ “ملايين الدولارات” !! مصادر : فتح “خطاً” مع الشاهر والتميمي للسيطرة على وزارتي النفط والكهرباء ….!!

بغداد ـ خاص
اخيرا .. افتتحت محطة العمارة الُمرّكبه للكهرباء لصاحبها رجل الاعمال سعدي وهيب قبيل اشهر ، وهو شريك حسن السنيد الذي منح المحطة كفرصة استثمارية لوهيب .. وحسن السنيد الذي يُعرف بإنه احد مؤسسي الفساد في العراق ، بنى ثروته من أموال العراقيين عن طريق تجارته مع شركة ربان السفينة ، حيث حصل على مئات ملايين الدولارات من “رشاوى” عبر هذه “الشراكة الفاسدة” مع وهيب .
وتؤكد مصادر مطلعة لـ ( جهينة نيوز) إن “السنيد أسس شركات في النفط والغاز وتكنولوجيا المعلومات والأنظمة الأمنية والخدمات المالية والتجارة العامة من “اموال الحرام” بالتعاون مع سعدي وهيب ورجال اعمال فاسدين ، واستغل قربه من رؤساء الوزراء السابقين في تمشية “الصفقات الفاسدة” ، وأخرها استيلائه هو “أي السنيد” وسعدي وهيب على 107 دوانم من الأراضي وانشائوا عليها الجامعة الأمريكية ببغداد” .
وتكشف المصادر شريطة عدم كشف هويتها إن “أنشطة السنيد جعلته على اتصال مع سياسيين ورجال أعمال أقوياء في بلغاريا وفيتنام وإيران والامارات حيث تعامل مع رجال اعمال إماراتيين وقطريين وهرّب ملايين الدولارات من العراق لشراء شقق في ارقى الأماكن في الامارات ، عبر مقاولات ومناقصات غير شرعية تعاون فيها مع وهيب ابرزها محطات كهرباء ومحطات للري عبر شركات غير مُسجّلة” .
المعلومات المؤكدة وبحسب المصادر إن “السنيد فتح في القريب العاجل “خطاً” مع ليث الشاهر وكيل وزارة النفط لشؤون التوزيع لتمشية امور “غير شرعية” في وزارة النفط مقابل تقاسم “العمولات” بينه وبين الشاهر ، كما فتح “خطاً” مع وكيل وزارة الكهرباء عن “تيار الحكمة” نزار قحطان حسن التميمي للاستحواذ على جميع عقود وزارة الكهرباء لصالح شركات لبنانية واماراتية وأردنية وروسية” .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!!