الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر الجلبي شمس لن تغيبالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

ازدياد طلبات اللجوء من الرعايا الأتراك في ألمانيا

سجلت ألمانيا منذ أشهر ارتفاعا في طلبات اللجوء من الرعايا الأتراك، كما يتبين من احصاءات مكتب الهجرة واللاجئين، تزامنا مع حملة تطهير واسعة قامت بها أنقرة بعد الانقلاب في تموز.
ومنذ شهر كانون الثاني إلى تشرين الأول 2016، قدم 4437 مواطنا تركيّا طلبات لجوء في ألمانيا، التي تستضيف أكبر جالية تركية في العالم، حسبما أفادت متحدثة باسم مكتب الهجرة واللاجئين، الجمعة 18 تشرين الثاني.
تجدر الإشارة إلى أن 1767 تركيا قدموا طلبات لجوء في ألمانيا، العام 2015، مقابل 1806، في 2014، كما أوضح المصدر ذاته، مؤكدا أرقاما نشرتها صحف مجموعة “فونكي ميدينغروب” الصحافية الألمانية.
لكن المتحدثة باسم مكتب الهجرة واللاجئين أشارت إلى أن المكتب لا يستطيع التوصل إلى أي خلاصة حول الانقلاب بالاستناد إلى هذه الأرقام، ذلك أن كثيرا من الأشخاص قدموا طلبات لجوء في الأشهر الأخيرة قبل الانقلاب.
إلى ذلك، فقد أعلن الأمين العام لحلف شمال الأطلسي، ينس ستولتنبرغ، الجمعة، أن عددا من الضباط الأتراك يعملون في الحلف طلبوا اللجوء في دول أعضاء يخدمون فيها.
وقال، في مؤتمر صحافي حول الأمن في بروكسل، إن كلا من الدول الأعضاء التي تلقت طلبات لجوء الضباط “ستدرس وتقرر” بنفسها هذه المسألة لأنها صلاحية وطنية، لكنه لم يحدد البلدان المعنية.
ومنذ 15 تموز، تاريخ الانقلاب الفاشل، قامت حكومة الرئيس رجب طيب أردوغان بعمليات تطهير واسعة استهدفت جميع قطاعات المجتمع والتعليم والصحافة والجيش والقضاء.
من جهته، قال شتيفان ماير، المسؤول عن ملف الهجرة في حزب المستشارة أنغيلا ميركل: “علينا أن نتوقع ارتفاع عدد الأتراك الذين يسعون إلى اللجوء السياسي في ألمانيا”.
وصعدت برلين، التي حاولت دائما مراعاة أنقرة، الشريك الأساسي لمنع تدفق اللاجئين إلى أوروبا، لهجتها في الأسابيع الأخيرة ضد نظام أردوغان.
ووعدت الخارجية الألمانية باستقبال الصحافيين والعلماء والفنانين الذين لم يعد في وسعهم العمل في تركيا.
وردا على ذلك، قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن الغرب وعلى رأسه ألمانيا أصبح ملاذا للإرهاب.
وأضاف أردوغان: “قدمنا لهم 4500 ملف لأتراك مشتبه بهم لتسليمهم، الألمان لا يهتمون بهذا الموضوع والإرهاب سيرتد عليهم ويضرب ألمانيا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي