الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

جمال الجنابي .. لص من الدرجة الاولى .. اذا قال قالت وزارة الكهرباء

الجنابي والفهداوي ( يزوعان ) ثلاثة ملايين دولار لشرقية سعد البزاز ….بكل ( ممنونية )….!

قناة الشرقية من ذم ومهاجمة وزارة الكهرباء واتهامات خطيرة الى مدح وترويج لفاسم وجمال…..!

فارس الفارس ينضم الى قائمة ( المقطوطين) بخمسمائة الف دولار لقناة الشرقية………!

شمس لن تغيب // خاص

“جمال ذعار الجنابي” لص من الدرجة الأولى .. مقاول نقل المنتجات النفطية لكافة محطات الكهرباء في العراق .. ويعمل بعقود النفط والكهرباء منذ العام ٢٠٠٥ دون ان تطاله يد العدالة ودعوات مكافحة الفساد..

تبرع “جمال الجنابي” مؤسس كتلة “الوفاء للأنبار” .. التي يتراسها قاسم الفهداوي وزير الكهرباء بكرفانات لاهالي الرمادي النازحين في منطقة الغزالية، لا حباً بهم، بل ترويجاً لمشروع الاقليم .. آخر مناقصة حصل عليها مبلغ صافي 9 ملايين دولار من قبل وزارة الكهرباء !!

ويقول الجنابي إنه قدم مزرعة واسعة يملكها في منطقة ابو غريب لايواء نازحي محافظة الانبار ويتفاخر بانه الوحيد من رجال الاعمال والتجار “السنة” الذي أعانهم وقدم لهم المساعدات……………..!!

شكوى وزير الكهرباء قاسم الفهداوي من قلة تجهيز وزارة النفط للوقود والمحروقات للمحطات الكهربائية .. اضطرت وزير النفط الى الايعاز باستخراج كميات كبيرة من عدادات اتوماتيكية مخزّنة في مستودعات الوزارة منذ خمس سنوات .

وزير النفط طلب نصبها على جميع (التنكرات) والسيارات الحوضية التي تنقل الوقود والمحروقات الى المحطات الكهربائية لتلافي ظهور فضائح تمس عددا من مسؤولي وزارته .. على رأسهم مقاول النقل جمال ذعار الجنابي وشريكه التجاري وزير الكهربائي قاسم الفهداوي…

مقاول النقل “اللص الجنابي” راجع وزارة النفط .. في ايلول الماضي وعرض عليها انهاء التعاقد معه بسبب الخسائر المالية التي تكبدها بعد نصب العدادات في سياراته الناقلة .. غير ان شركة (سومو) المسؤولة عن تجهيز الوقود والمحروقات في الوزارة رفضت عرضه وطالبته بالاستمرار في تنفيذ عقده حتى نهايته في شهر شباط 2016.

ويعترف “جمال الجنابي” بعمق صداقته مع وزير الكهرباء قاسم الفهداوي .. حيث كان الجنابي يملك ورشة للحدادة والخراطة في منطقة ابو غريب.. ويتعامل في السابق مع هيئة التصنيع العسكري (الملغاة) والتي كان الفهداوي مسؤولاً رفيع المستوى فيها..

إلا أن اللص الجنابي ينكر ان يكون قد حصل منه على امتياز او مناقصة منذ تعيينه وزيراً للكهرباء في حكومة العبادي الحالية .. ويقر بانه تعاون مع وزارتي النفط والكهرباء منذ عدة سنوات ولم يسجل عليه أي شبهات ومخالفات ..

الجنابي الذي يمتلك اربع شركات تجارية هي .. ( نور الصباح) و (الطاقة) و (برج المعالي) و (جلنار) ارتكب بشركاته هذه وما يزال سلسلة عمليات فساد في تعاقدات تلك الشركات مع الوزارتين (النفط والكهرباء).

مناقصة لتجهيز الوقود لاحدى محطات الكهرباء احيلت الى الجنابي قبل نحو شهر .. لم تجهز .. تم على اثرها وضع شركتيه (نور الصباح وجلنار) في القائمة السوداء .. وبحسب مصادر مسؤولة في الوزارتين (روت تفاصيل مثيرة عن الجنابي) وتقول .. عند تسلم قاسم الفهداوي وزارة الكهرباء فقد تم تأجير ثلاث منازل في منطقة الاميرات قرب نادي الصيد سكن ومقر حركة ودار استراحة لقاسم الفهداوي من قبل جمال الجنابي ..

كما قام الجنابي بتأجير بيت رابع لإدارة صفقاته المشبوهة ملاصق لمقر بيت الوزير .. في منطقة الاميرات أيضا .. يلتقي فيه مع الشركات قبل احالة اي عمل عليهم .. و.. يقيم جمال الجنابي في دبي وعمَان وله دار مخصصة من خلال علاقته بأعضاء في مجلس الوزراء في المنطقة الخضراء ..

ومن ضمن ماقالته مصادرنا فأن الجنابي الناقل للوقود لكافة محطات وزارة الكهرباء ولا يوجد منافس له في الوزارة .. واذا قال جمال قال الوزير ، مشيرة الى أن تنقلات المسؤولين في الوزارة تتم بناءاً على موافقة جمال، كما تتم من خلاله أو من خلال الوزير كافة العمولات الخاصة بإحالات وزارة الكهرباء.. لتكون نسبة العمولة لأي عقد 5%..

وبحسب معلومات مؤكدة روتها مصادر موثوقة فان الفهداوي بات لا يوقع عقدا او اتفاقية الا بعد استشارة عدد من كبار مسؤولي الوزارة ..

ويؤكد عدد من رجال الاعمال العراقيين المتعاملين مع وزارة الكهرباء بان الفساد والرشى والصداقات والمحسوبية تحكم الوزارة، لافتة الى أن الفهداوي المعروف باطماعه الشخصية ومزاجه المتقلب ضعيف امام اقاربه وموظفي وزارته كامثال الجنابي.
سعد البزاز دخل على الخط وطالب قاسم الفهداوي بدفع ( الجزية ) وارسل مبعوث شخصي التقى الفهداوي في مجلس فاتحة لشخصية ما ونقل اليه رسالة البزاز وهي خمسة ملايين دولار فاجابه قاسد ابو سفيان الفهداوي بانه مبلغ كبير لايقدر على دفعه…!
خرج المبعوث منزعجا ومن ثم عاد اليه مرة اخرى حاملا معه خبرا سارا لقاسم الفهداوي اذ نقل اليه خبرا من البزاز يقول انه وافق على ان يدفع قاسم الفهداوي الخمسة ملايين دولار على خمسة دفعات كل شهر مليون دولار…!

الفهداوي نقل الخبر الى جمال ذعار الجنابي وتباحث الطرفين حول الجزية التي لابد ان تدفع الى البزاز والا فسيكونان اهدافا امام نيران قناة الشرقية …حينها كانت المظاهرات تعم العاصمة بغداد فاتفق جمال وقاسم على مهاجمة البزاز وقناته وتمزيق اللوكو الخاص بقناة الشرقية اثناء التظاهرات ورفع لافتات وشعارات تندد بسياسات قناة الشرقية الابتزازية …!
جن جنون سعد البزاز فشن هجوما بالمقابل ضد جمال وقاسم جعلهم يندمون بالساعة التي فكروا فيها بمهاجمته فاشتلعت الحرب بين معسكر البزاز ومعسكر جمال الجنابي وقاسم الفهداوي….!
اخرا توصلت الاطراف ان يدفع الجنابي والفهداوي ثلاثة ملايين دولار كل 60 يوم يدفع مليون دولار على مدى ستة اشهر …فقام جمال ببيع احد القصور التي يمتلكها بمليون وسبعمائة الف دولار بعد ان اشتراه بمليونين واربعمائة الف دولار من شخص حرامي كبير سنعرج عليه في وقت لاحق يدعى ريسان غركان الذي اشترى المطعم اللبناني بمبلغ سبعة مليون دولار ليكفو شر سعد البزاز ونيران الشرقية الابتزازية المعروفة للقاصي والداني لتبدا بين المعسكرين صفحة جديدة من المحبة والمودة والوئام والعشق الممنوع ….!

من جانب اخر ….تاكد لشمس لن تغيب ان البرلماني الحالي القادم من الانبار فارس الفارس …الذي كانت له مشاكل عديدة اثناء وجوده في صفوف الاتحاد الوطني لطلبة العراق قبل 2003 كونه كان من القيادات الاتحادية من الانبار ودخل في مهاترات عديدة وقضايا ودعاوى قضائية بتحريك من عدي صدام حسين ضد سيف الدين المشهداني …رشح فارس الفارس فاصبح عضو مجلس محافظة وبعدها اصبح عضو في مجلس النواب عن كتلة سعدون الدليمي انضم مؤخرا الى قائمة الذين يدفعون الجزية فقدم خمسمائة الف دولار من صفقات ومشاريع حصد منها ملايين الدولارات لتبييض صورته لانه يرغب بالترشيح مرة اخرى الى الانتخابات …!

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!