الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي الجلبي شمس لن تغيبالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية الجلبي شمس لن تغيبقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقاقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

السعودية تقود اعلاماً مضاداً من جديد ضد العراق

اول الغيث…قناة فضائية الواجهة مامول السامرائي…ومشرفها العام مراسل قناة العربية احمد الصالح…!

قناة C7 الفضائية تتهيئ للانطلاق قبيل الانتخابات للترويج لدواعش السياسة وبقائهم في الساحة السياسية …؟!

من مهازل العراق الجديد ….ان يكون المحتال مامول السامرائي سياسي وصاحب قناة فضائية بتمويل سعودي …!

مامول السامرائي ….كان مصدرا مهما من مصادر الجيش الامريكي وهذه الصور تثبت وتؤكد مانقوله…!

مجمع مشن حصل عليه مامول السامرائي عندما كان أبو حمزة ( اياد علاوي ) رئيساً للوزراء.. وما زال مأمول يسيطر على هذا المجمع دون أن يتمكن احد من زعزعته…!!

شمس لن تغيب // خاص

مامول السامرائي ( نكرة ) من نكرات العراق الجديد ..ارتمى باحضان الجيش الامريكي واصبح مصدرا مهما لهم ومن ثم اصبح مسؤول شبكة كبيرة من المصادر داخل مدينة سامراء ينقل لهم كل صغيرة وكبيرة عن ابناء عمومته وابناء منطقته ومدينته سامراء …لايحمل شهادة الدكتوراه ونتحداه ان يثبت عكس كلامنا هذا ..!
اوصت به CIA المخابرات السعودية التي تعتبر محطة من محطات الـــ CIA واصبح مامول السامرائي مصدرا عند المخابرات السعودية وانتقل ملفه من الامريكان الى السعوديين واصبح يقوم بالدور نفسه الي كان يقوم به لاسياده الامريكان ولكن بتوجيهات اخرى تختلف نوعا ما اذ طلب منه الاندساس والتقرب من التحالف الوطني والاحزاب الشيعية وكذلك بناء قاعدة جماهيرية في مناطق العرب السنة ..!

افتتح مقرات عدة واصبح من جماعة اياد علاوي ( المدعوم سعوديا ) بالجانب المالي والسياسي لكن مامول بدا يرى نفسه زعيما وممثلا للسنه حسب مايقوله لمحيطين به خسر جميع الانتخابات التي دخلها على الرغم من الدعم الامريكي ومن ثم السعودي لكنه ل يحصل على اي شئ يذكر ان ان جميع ابناء مدينته يعرفونه مجرد نصاب محتال ..!
حصل مامول السامرائي مؤخرا على دعم مالي ضمن اعلام مضاد ستقوده السعودية في الانتخابات المقبلة 2018 ضد العراق والترويج لدواعش السياسة ومنهم مامول السامرائي لدفعهم الى الواجهة السياسية على اساس وجوه جديدة فاغدقت عليه اول دفعة سبعة مليون دولار استلمها بحوالة من خلال حساب رجل اعمال سعودي فاتجه مامول السامرائي الى الاردن واتفق على مقرات وشراء اجهزة وقد اختارت المخابرات السعودية مراسل قناة العربية السابق احمد الصالح كونه ( شيعي ) يستطيع التحرك داخل العراق وبغداد وله علاقات متينة وقوية مع غالبية قيادات التحالفالوطني كونه يدعي ( بسيد احمد الموسوي ) في بعض الاحيان لكنه معروف باحمد الصالح…!

حصل مامول السامرائي مؤخرا على دعم مالي ضمن اعلام مضاد ستقوده السعودية في الانتخابات المقبلة 2018 ضد العراق والترويج لدواعش السياسة ومنهم مامول السامرائي لدفعهم الى الواجهة السياسية على اساس وجوه جديدة فاغدقت عليه اول دفعة سبعة مليون دهولار استلمها بحوالة من خلال حساب رجل اعمال سعودي فاتجه مامول السامرائي الى الاردن واتفق على مقرات وشراء اجهزة وقد اختارت المخابرات السعودية مراسل قناة العربية السابق احمد الصالح كونه ( شيعي ) يستطيع التحرك داخل العراق وبغداد وله علاقات متينة وقوية مع غالبية قيادات التحالفالوطني كونه يدعي ( بسيد احمد الموسوي ) في بعض الاحيان لكنه معروف باحمد الصالح…!

مامول السامرائي اخذ مقرات في قلب العاصمة بغداد لامرين اولها انه يدرك ان البلد ضائع وكل شئ فيه جائز مادمت انك تملك اموالا والامر الثاني ( اختبئ ) تحت عباءة اي ن القاب اهل البيت السادة وهكذا كان اختيار المخابرات السعودية اختيار دقيق جدا للغاية …وقد اختاروا اسما لهذه القناة التي تعتبر واجهة من واجهات المخابرات السعودية اسم C7 !

نعود لصاحبنا ( الدكتور المزيف ) مأمول السامرائي ( ولطراگيعه السوده ) .. فهذا الرجل، الذي يعتبر احد رجالات إياد علاوي بهلوانياً من طراز خاص، وقد رشح ثلاثة مرات للإنتخابات البرلمانية دون ان يحصل على ربع الأصوات التي حصل عليها المرشح النيابي جاسم أبو العنبة، أو المرشحة البرلمانية سعدية الحفافة..اي بمعنى أن الرجل لم يصل لعتبة البرلمان ابدا ولن يصل مستقبلاص، رغم أنه وزع ( جكسارات ) على شيوخ العشائر، هدية من حلال طيب من عمامه الامريكان .. وببركات الدكتور (أبو حمزة) اياد علاوي حصل ( الدكتور المزيف ) مأمول السامرائي على مجمع مشن التجاري في قلب العاصمة بغداد كاملاً مكملاً على طبق من ذهب مقابل قروش لا تساوي سعر فردة من حذاء الأخ مامول السامرائي وقد حصل صاحبنا على هذا المجمع مشن عندما كان أبو حمزة ( اياد علاوي ) رئيساً للوزراء.. وما زال مأمول يسيطر على هذا المجمع دون أن يتمكن احد من زعزعته…او يوجه سؤالاً والعراق يمر باقسى مرحلة تقشف لماذا لايعاد النظر بالمبالغ التي ارسيت من خلالها الكثير الكثير من املاك الدولة العراقية الى هذا وذاك جميعا دون استثناء لجهة على جهة اخرى…!!
ولعل من المفيد ذكره، ان ( الدكتور المزيف ) مأمول الذي يخرب ويتكهرب على عمان.. يلتقي فيها دائماً بكبارالدواعش ، وكل من يتآمر على العراق، وينشط ضد العملية السياسية، من الذين يسمون أنفسهم ( المعارضة العراقية الحالية من امثال عبدالرزاق الشمري ).. ولدينا أربع أرقام تلفونات أردنية تعود عائديتها لمأمول السامرائي.. أحد الزملاء علق ضاحكاً: الأخ عنده تلفونات (كودها) أردني أكثر من تلفونات اكبر مسؤول اردني !!
والمصيبة أن هذا التاجر والسياسي الفاشل والإقتصادي المحتال المليونير (بفلوس العراقيين المگاريد وفلوس العمالة للامريكان والمخابرات السعودية ) لم يتبرع يوماً بدرهم واحد للحشد الشعبي، ولا للنازحين المحرومين، بل أنه -وهو السامرائي -لم يتبرع بثمن طلقة واحدة لأبطال سرايا السلام الذين حموا سامراء من جرائم داعش….!!
يقول ( الدكتور المزيف ) مأمول بأنه صاحب مجموعة شركات.. ويقول الذين يروجون لبهوانياته: انه صاحب مصارف وبنوك، بينما يقول الذين يعرفونه معرفة جيدة: ان الرجل محتال، وأن أمواله جمعت بالكلاوات، والإعمال البهلوانية، وقد دعمه في جمعها اياد علاوي..علاوة على العمالة للامريكان ومن ثم المخابرات السعودية..!

كل هذا بكوم.. وكرهه للحشد الشعبي المقدس كوم آخر، كما يقول الأخوة المصريون.. وسنكشف بالأسماء والأرقام والتواريخ، لقاءاته، وإتصالاته مع أعداء العراق. وصفقاته المشبوهة وجلساته الأكثر شبهة، ( والأفلام الفضائحية) التي صورت له.. من أجل ان يعرف العراقيون كيف، وأين تبدد اموالهم، ولماذا يبحث كثير من شعب البترول عن كسرة خبز في حاويات الأزبال……………..؟!

في التعليقات صورا للمحروس مامول السامرائي في اوضاع مرتاح جدا مع اسياده الامريكان عندما كان مصدرا صغيرا عندهم ضد ابناء جلدته ومدينته

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!!