الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل رئيس الجمهورية الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024
أحدث_الأخبار

بالوثائق ..( الممجلسي ) ماجد النصراوي ( موحافظ ) البصرة …متورط بالفساد “حتى النخاع” على حساب المال العام……. !!!

شمس لن تغيب // خاص

حصلت “شمس لن تغيب ”، على وثائق جديدة تثبت تورط محافظ البصرة القيادي في المجلس الاعلى ماجد النصراوي بملفات فساد خطيرة تسببت بهدر عشرات المليارات من اموال البصرة، فيما تعاني المحافظة تردياً كبيراً في الواقع الخدمي والعمراني.

وكشفت وثيقة حصلت عليها “شمس لن تغيب ” عن توقيع محافظ البصرة “ماجد النصراوي” ملحق عقد مع رجل الاعمال اللبناني سيء الصيت “حسن سعيد فران” لشراء الطاقة الكهربائية من محطة الاخير الاستثمارية، على الرغم من وجود فائض في الانتاج بمحطات توليد الطاقة الكهربائية الحكومية في البصرة.!! ويوضح ملحق العقد الموقع بين محافظ البصرة “ماجد النصراوي” ورجل الاعمال اللبناني “حسن فران”، الموقع بتاريخ 2016/12/1، الاتفاق على شراء الطاقة الكهربائية من محطة الهارثة الاستثمارية، المملوكة للاخير، للفترة من (2016/11/1) ولغاية 2016/12/31، استنادا الى قرار مجلس محافظة البصرة رقم 398 في 2016/3/23، المتضمن المصادقة على مناقلة مانسبته 42% من تخصيصات البترودولار، خلافاً لما اشار اليه ملحق العقد.!!

واوضحت وثيقة اخرى حصلت عليها “شمس لن تغيب ”، اصدار مجلس محافظة البصرة قراره المرقم 399 في 2016/3/23، والمتضمن المصادقة على تخصيصات شراء الطاقة الكهربائية لغاية 2016/10/31، ما يؤكد ان محافظ البصرة ماجد النصراوي ابرم ملحق العقد المشار اليه اعلاه , دون موافقة مجلس المحافظة، خلافاً للضوابط والتعليمات، بما يؤكد تورطه في ابرام صفقات فساد خطيرة مع رجل الاعمال اللبناني سيء الصيت “حسن سعيد فران”، على حساب المال العام ومعاناة البصريين.

وكشفت وثيقة اخرى حصلت عليها “شمس لن تغيب ” ايضا عن تقديم رئيس لجنة الرقابة ومتابعة التخصيصات المالية في مجلس محافظة البصرة الشيخ احمد السليطي، طلباً الى رئيس مجلس المحافظة “صباح البزوني”، يطلب فيه تشكيل لجنة تضم في عضويتها عددا من رؤوساء اللجان في مجلس المحافظة للتحقيق في اسباب استمرار ديوان محافظة البصرة بالتعاقد لشراء الطاقة الكهربائية، على الرغم من وجود فائض في انتاج محطات توليد الطاقة الحكومية. وتشهد البصرة منذ، منتصف حزيران 2015، تظاهرات اسبوعية، للمطالبة باقالة محافظ البصرة ماجد النصراوي وعدد المسؤولين من مدراء الدوائر والمؤسسات الحكومية، أثر تورطهم بملفات فساد خطيرة اسهمت ومازالت تسهم بتردي الواقع الخدمي والعمراني في المحافظة، فيما تلتزم هيئة النزاهة وديوان الرقابة المالية الصمت ازاء تلك الخروقات الخطيرة، اكد الالاف من ابناء البصرة تواطؤ مديري هيئة نزاهة البصرة وديوان الرقابة المالية في البصرة مع الفاسدين في المحافظة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل رئيس الجمهورية