الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

بالوثائق ..( الممجلسي ) ماجد النصراوي ( موحافظ ) البصرة …متورط بالفساد “حتى النخاع” على حساب المال العام……. !!!

شمس لن تغيب // خاص

حصلت “شمس لن تغيب ”، على وثائق جديدة تثبت تورط محافظ البصرة القيادي في المجلس الاعلى ماجد النصراوي بملفات فساد خطيرة تسببت بهدر عشرات المليارات من اموال البصرة، فيما تعاني المحافظة تردياً كبيراً في الواقع الخدمي والعمراني.

وكشفت وثيقة حصلت عليها “شمس لن تغيب ” عن توقيع محافظ البصرة “ماجد النصراوي” ملحق عقد مع رجل الاعمال اللبناني سيء الصيت “حسن سعيد فران” لشراء الطاقة الكهربائية من محطة الاخير الاستثمارية، على الرغم من وجود فائض في الانتاج بمحطات توليد الطاقة الكهربائية الحكومية في البصرة.!! ويوضح ملحق العقد الموقع بين محافظ البصرة “ماجد النصراوي” ورجل الاعمال اللبناني “حسن فران”، الموقع بتاريخ 2016/12/1، الاتفاق على شراء الطاقة الكهربائية من محطة الهارثة الاستثمارية، المملوكة للاخير، للفترة من (2016/11/1) ولغاية 2016/12/31، استنادا الى قرار مجلس محافظة البصرة رقم 398 في 2016/3/23، المتضمن المصادقة على مناقلة مانسبته 42% من تخصيصات البترودولار، خلافاً لما اشار اليه ملحق العقد.!!

واوضحت وثيقة اخرى حصلت عليها “شمس لن تغيب ”، اصدار مجلس محافظة البصرة قراره المرقم 399 في 2016/3/23، والمتضمن المصادقة على تخصيصات شراء الطاقة الكهربائية لغاية 2016/10/31، ما يؤكد ان محافظ البصرة ماجد النصراوي ابرم ملحق العقد المشار اليه اعلاه , دون موافقة مجلس المحافظة، خلافاً للضوابط والتعليمات، بما يؤكد تورطه في ابرام صفقات فساد خطيرة مع رجل الاعمال اللبناني سيء الصيت “حسن سعيد فران”، على حساب المال العام ومعاناة البصريين.

وكشفت وثيقة اخرى حصلت عليها “شمس لن تغيب ” ايضا عن تقديم رئيس لجنة الرقابة ومتابعة التخصيصات المالية في مجلس محافظة البصرة الشيخ احمد السليطي، طلباً الى رئيس مجلس المحافظة “صباح البزوني”، يطلب فيه تشكيل لجنة تضم في عضويتها عددا من رؤوساء اللجان في مجلس المحافظة للتحقيق في اسباب استمرار ديوان محافظة البصرة بالتعاقد لشراء الطاقة الكهربائية، على الرغم من وجود فائض في انتاج محطات توليد الطاقة الحكومية. وتشهد البصرة منذ، منتصف حزيران 2015، تظاهرات اسبوعية، للمطالبة باقالة محافظ البصرة ماجد النصراوي وعدد المسؤولين من مدراء الدوائر والمؤسسات الحكومية، أثر تورطهم بملفات فساد خطيرة اسهمت ومازالت تسهم بتردي الواقع الخدمي والعمراني في المحافظة، فيما تلتزم هيئة النزاهة وديوان الرقابة المالية الصمت ازاء تلك الخروقات الخطيرة، اكد الالاف من ابناء البصرة تواطؤ مديري هيئة نزاهة البصرة وديوان الرقابة المالية في البصرة مع الفاسدين في المحافظة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!