الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر الجلبي شمس لن تغيبالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني الجلبي شمس لن تغيبنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته
أحدث_الأخبار

المغرب يقصي ساحل العاج ويتأهل إلى دور الثمانية في أمم أفريقيا

فاز منتخب المغرب على ساحل العاج بنتيجة 1-0 في كأس أمم افريقيا ليتأهل بذلك إلى الدور ربع النهائي ويُقصي حاملي اللقب من البطولة.

وأحرز رشيد عليوي هدفا رائعا بتسديدة من مسافة 25 ياردة، مانحا الفوز لفريقه وللمدرب هيرفي رينارد، الذي قاد منتخب ساحل العاج إلى اللقب في عام 2015.

واحتاج منتخب ساحل العاج إلى الفوز في المباراة كي يتأهل إلى الدور ربع النهائي، لكنه قدّم أداء فاترا ولم يخلق سوى فرصتين تستحقان الذكر.

وسدد ويلفريد زاها من مسافة 12 ياردة تسديدة ضعيفة تصدى لها حارس المغرب، بينما اصطدمت تسديدة رأسية من سالومون كالو بالقائم.

وافتقر أداء منتخب ساحل العاج، الملقب بالأفيال، إلى الحماس، وبدا أن اللاعبين لم يحاولوا الصمود.

وحتى بعد تأخرهم بهدف، لم يتمكنوا من التسبب في أي مشاكل لصفوف الدفاع المغربي الذي اتسم بالنظام والانضباط.

ودخل منتخب المغرب المباراة وهو على دراية بأن من المرجح جدا أن يكفيهم التعادل للتأهل عن المجموعة ج. وقامت خطتهم من البداية على التكتل الدفاعي وشن هجمات مرتدة.

وأدت هذه الخطة إلى إحباط لاعبي ساحل العاج، الذين لجأوا إلى أسلوب التمريرات الطويلة دون أن ينجحوا في اختراق الدفاع المغربي.

ولاحت أمام المغرب فرصة لتعزيز التقدم من خلال هجوم مرتد، لكن الظهير حمزة منديل (19 عاما) سدد الكرة في شبكة المرمى الخارجية بعدما جرى نصف الملعب تقريبا.

ويواجه المغرب أول المجموعة د في دور الثمانية يوم الأحد 29 يناير/ كانون الثاني.

وتأهلت الكونغو الديمقراطية كذلك عن المجموعة ج، حيث احتلت المركز الأول بعد الفوز على توغو 3-1.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..