الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر الجلبي شمس لن تغيبالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني الجلبي شمس لن تغيبنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته
أحدث_الأخبار

بالوثائق الدامغة تكشفها شمس لن تغيب……..خروقات وسرقات ديوان الوقف الشيعي

كيف تحول علي عيسى اليعقوبي عميد كلية الامام الكاظم من موظف درجة خامسة (مشاور قانوني مساعد) الى الدرجة الثالثة (مشاور قانوني اقدم) خلال سنة واحدة فقط…. ؟!

علي اليعقوبي يحول (( مليار دينار)) لخالة علاء الهندي من اموال طلبة الكلية
بطريقة محترفة للسرقة لا يتقنها سوى فاسد ماكر …….!!

رغم تقرير لجنة النزاهة ضده…..موسى الخلخالي من امين مسجد الكوفة الى امين عام العتبات المقدسة …….!

شمس لن تغيب // خاص

يطالبنا البعض بنشر وثائق مع المواضيع والملفات التي نقوم بنشرها التي ترد الينا عبر البريد الخاص للصفحة او عن طريق علاقاتنا مع العلم ان غالبية المسؤولين لايتركون اثرا خلف مايقومون به من مخالفات او عندما يقومون بذلك فانهم يضعون الوثائق والملفات في اماكن لايمكن الوصول اليها وهي تكون عند اقرب المقربين لهم كون غالبية وزارات ومؤسسات الدولة هي عوائل خمس نجوم تتخم بهم تلك الوزارات وهم اقرباء واصهاء واشقاء وابناء اشقاء وشقيقات المسؤولين واعضاء البرلمان والمنتمين للاحزاب التي تفرض سيطرتها على الحكم في العراق…!
من بين الملفات المعززة بالوثائق وردت الينا وثائق دامغة تكشف وتؤكد مخالفات وسرقات بطرق فنية شيطانية في الوقف الشيعي وفي كلية الامام الكاظم عليه السلام التابعة الى ديوان الوقف الشيعي ومع الاسف الشديد ان البعض قام يسرق حتى باسم اهل البيت علانية وليس بالسر كما كان في بداية السنوات التي تلت اسقاط نظام صدام حسين .
تنفرد شمس لن تغيب بنشر الوثائق التي وردت اليها والتي تؤكد وتثبت مايلي

، قام علي اليعقوبي عميد كلية الامام الكاظم عليه السلام بتحويل مبلغ وقدره ( مليار وستة عشر مليون دينار) الى حساب الوقف وتحديداً الى هيئة واستثمار اموال الوقف الشيعي وبدون اي سند قانوني يجيز تحويل هكذا مبلغ او ما هو تبويبه من الاساس ….والسؤال الذي يطرح نفسه
هل هي اموال موقوفة مشروطة ………….؟!
وهل هي بدل استملاك الاموال الموقوفة ؟!
وهل هي هبات او تبرعات ؟!
علماً ان المخول الوحيد بصرف هذا المبلغ الضخم هو علاء الهندي رئيس الوقف ( خال المحول علي اليعقوبي ) اي ان القضية محصورة بين ( الخال وابن اخته )، اي ما يجيز للهندي شراء واستثمار ما يحلوا له ومن نقل الاموال الى اي حساب يرتايه وهذا قمة هرم الفساد واللعب بطرق قانونية واحتيالية وشيطانية اذ ان علاء الهندي وضع ابن اخته عميدا للكلية المذكورة … !
بعد كل ما تحدث به اليعقوبي وخاله الهندي عن الشرف والنزاهة لا نجد ما يؤكد كلامهما وافعالهما بل على النقيض تماماً ، حيث لا نرى الا فساداً ولا نسمع الا كذباً ، فهذه الاموال هي اموال طلبة كلية الامام الكاظم عليه وهم الاحق بها لتطوير مرفقات ومختبرات واقسام الكلية لا مبالغ واموال يتلاعب فيها علي اليعقوبي وخاله علاء الهندي وهم يتلاعبون باموال كلية تحمل اسم احد ائمة اهل البيت الاطهارعليهم السلام .ولكن وكما يبدو ان هؤلاء وامثالهم مصرون على تشويه سمعة شيعة امير المؤمنين والموالين لاهل البيت عليهم السلام والا ماذا نسمي ان تحدث مثل هذه التجاوزات والسرقات والالتفافات على القانون لديوان الوقف الشيعي ولكلية تحمل اسم الكاظم عليه السلام…..؟!

والا من حقنا ان نوجه سؤال الى علاء الهندي …..وهو كيف تحول علي عيسى اليعقوبي ( ابن اختكم المصون ) الذي يشغل منصب عميد كلية الامام الكاظم من موظف درجة خامسة (مشاور قانوني مساعد) الى الدرجة الثالثة (مشاور قانوني اقدم) خلال سنة واحدة فقط….من تعيينه اين هذه الضوابط التي تم ترفيعه من خلالها لكي نطلع عليها ويطلع عليها الراي العام ؟!

الغريب في امر ديوان الوقف الشيعي ماقام به كذلك علاء الهندي عندما اقدم على ترقية موسى الخلخالي من امين مسجد الكوفة الى امين عام العتبات المقدسة رغم التقرير الخطير الذي ننشره الصادر من لجنة النزاهة والذي يدينه بصورة علنية وبادلة قانونية …!

بعد نشر هذه الوثائق الخطيرة التي تؤكد وتثبت فساد وسرقات واختلاسات في ديوان الوقف الشيعي وفي كلية الامام الكاظم عليه السلام اصبح استجواب هؤلاء ضرورة ملحة وهم لايحترمون حتى قدسية الاسم الذي تحمله الكلية بعد ان اصبح الفساد مستشري في جميع مفاصل الدولة العراقية …!

#استجواب_الهندي_مطلب_شيعي
#الهندي_و_اليعقوبي_فاسدان_حد_النخاع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..