الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل رئيس الجمهورية الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024
أحدث_الأخبار

العبادي ينفي بانه تابع له……وشمس لن تغيب تؤكد وجود جيش الكتروني يروج له وتقدم دليلا ملموساً….!

شمس لن تغيب تتحدى موقع ( المسلة الاخباري ) التابع لفارس الصوفي المسؤول الاول عن الجيش الالكتروني نشر خبر واحد ضد العبادي …….!

الصفحات التي كشفت عنها شمس لن تغيب تقوم بالترويج على مدار الــ 24 ساعة للعبادي مقابل اموالاً طائلة تدفع من رجل الاعمال الفاسد صفاء الخرساني وشقيقه فاضل الخرساني الذين يحصدون العقود والمشاريع في عدد من الوزارات بل اصبحوا يتحكمون بكل شئ فيها…..!

من الطبيعي ان ينفي العبادي صلته بالجيش الالكتروني…..ولكن الدلائل والوقائع تثبت العكس ….وشكس لن تغيب لم تشير الى علاقة لمكتبه الاعلامي الرسمي بالجيش الالكتروني لامن بعيد ولا من قريب ….!

شمس لن تغيب // خاص
نفى رئيس الوزراء حيدر العبادي ان يكون له صلة بالجيش الالكتروني الذي كشفته شمس لن تغيب وقال انه جيش تابع للاخرين وانه لايمتلك سوى المكتب الاعلامي القديم بل انه لم يقم حتى بتغييره…!

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده في بغداد رد فيه على سؤال لاحد الاعلاميين الذي ساله عن الجيش الالكتروني الذي اشارت اليه وكشفت تفاصيله شمس لن تغيب

العبادي اراد خلط الاوراق وتسويف الامر كعادته وراح الى يشير الى مكتبه الاعلامي القديم الذي لم يقم بتغييره وانه اطلع على الموضوع وان بعض الاسماء لصقت به وهي تابعة للغير…!

شمس لن تغيب تؤكد بل وتثبت بالدليل القاطع على ان المسؤول الاول عن هذا الجيش الالكتروني وادارته هو فارس الصوفي الذي يدير موقع المسلة الاخباري الممول حاليا من رجل الاعمال الفاسد حوت العقود والمشاريع فاضل الخرسان وشقيقه صفاء الخرسان وتتحدى شمس لن تغيب موقع المسلة الاخباري وفارس الصوفي او الصفحات التي كشفتها شمس لن تغيب ان تكتب حرفا واحدا ضد العبادي او انها لاتهاجم نوري المالكي ….!

شمس لن تغيب نرت ولاتزال تنشر ملفات ساخنة وكبيرة وتضرب المالكي بل اقرب المقربين له لكنها في الوقت نفسه لن تتوان في ضرب مفاصل الفساد الذي يدور في محيط العبادي وان شمس لن تغيب تتوعد العبدي بنشر غسيل مكتبه ومايقوم به اقرب مقربيه خلال السايام المقبلة بعد استكمال الملف من جميع النواحي وتؤكد ان الشارع العراقي سيصاب بصدمة كبيرة كون الملف سيتضمن اسماء تخص رئيس الوزراء شخصيا ولكنها بعيدة عن الاضواء والاعلام لكن شمس لن تغيب ستكشف الحقيقة الكاملة امام الراي العام وتؤكد صفحتنا انها لن تلتفت الى مايقوم به الجيش الالكتروني للعبادي من حملة ترويجات مرافقة لها بحملة تبليغات على بعض المواضيع في صفحتنا وليعلم العبادي وحاشيته الفاسدة وبطانته السيئة اننا لاننشر الا الحقيقة التي يحاول ان يتغاضى عنها هو وابواقه الماجورة وان الايام بيننا والحكم للمتابع والقارئ الكريم فكل معلومة او ملف نطرحه نتركه للشارع العراقي ان يتاكد منه كل حسب طريقته الخاصة …لكننا نقول ان الفساد المستشري في مكتب رئيس الوزراء شخصيا لايمكن السكوت عليه من قبلنا ولن نجامل احدا في هذا الملف الذي نمتلك عنه معلومات خطيرة

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل رئيس الجمهورية