الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان الجلبي شمس لن تغيبوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ .
أحدث_الأخبار

بعد تصفيته لعدد كبير من قادة داعش..”قناص الحشد” يشغل الاعلام الامريكي

شغل المقاتل في الحشد الشعبي الملقب بـ”قناص الحشد” عدة مواقع وصحف امريكة على خلفية تصفية الأخير لعدد كبير من قادة  تنظيم داعش الإرهابي، في الوقت الذي لم يكتنف فيه الغموض هوية القناص وطريقة اصطياده لفيادات بارزة في تنظيم داعش.

وتحدث عدة مواقع أمريكية، عن القناص، نقلا عن مصادر في وزارة الدفاع الامريكية اشارت الى ان “قناص غامض قتل العديد من قادة تنظيم (داعش) في مدينة الموصل شمال العراق، معقل التنظيم الإرهابي” ، لافتة إلى أن “هوية القناص لا تزال غامضة ومجهولة ولا يعلم أحد ما إذا كان هذا القناص الذي نسجت حوله العديد من الحكايات شخص واحد فقط أم مجموعة من الأشخاص يصطادون قيادت التنظيم في الموصل”. 

وأشارت المصادر إلى أن “أهالي المدينة تداولوا روايات عدة منذ وقوع سلسلة من الاغتيالات استهدفت قيادات (داعش) ونفذها قناص محترف، اطلقوا عليه لقب(قناص الشروكًية)”.

وبينت المصادر أنه “خلال الأسابيع الأخيرة، قتل10على الأقل من قادة داعش المتنفذين والذين هم على اتصال وثيق بحكومات عربية قريبة، ونفذت عملية اقتناصهم جميعها من مسافات بعيدة حسب ما ذكرت مواقع محلية”.

الى ذلك ترجح مصادر محلية أن “منفذ الاغتيالات هو قناص محترف استطاع أن يطور مهاراته ويحذق التصويب خلال تواجده مع الحشد الشعبي”.

وتفيد وسائل إعلام محلية بأن هذا القناص أثار الرعب بين أفراد تنظيم داعش وأربك صفوفه.

وقال احد اهالي الموصل الذي طلب عدم الكشف عن هويته  إن “آخر ضحايا تنظيم داعش على يد هذا القناص الغامض هو ضابط سعودي ،التحق موخرا بالتنظيم ، وقتل، على يده.

وشغلت هوية “صياد قادة داعش” رواد الشبكات الاجتماعية ورجح بعضهم أنه من مدينة العمارة ، فيما يعتقد آخرون أنه من مدينة كربلاء .

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض