الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر
أحدث_الأخبار

علاوي : الكرة في ملعب البعثيين

حذر نائب رئيس الجمهورية أياد علاوي الاحد من سقوط القيادات السياسية العراقية في النهاية إذا أصرت على نهجها .
وقال علاوي خلال لقاء : إنني قدمت مقترحات تتعلق بإصلاح قانون الانتخاب كشرط لاستئناف مهامي كنائب لرئيس الجمهورية وقد حظيت مقترحاتي بموافقة الجميع تقريبا وهذا باعتقادي يمثل بداية صحوة لأن القيادة السياسية أدركت أن من غير المعقول تغييب شرائح واسعة من المجتمع العراقي عن العملية السياسية فلابد من انخراط الجميع من خلال انتخابات نأمل أن تحقق 65 في المائة من النزاهة ليس أكثر .
وأكد علاوي دعمه لإشراك البعثيين في الدولة العراقية موضحا أن الكرة الآن بملعبهم لإعلان موقف محدد هل هم ما زالوا مع النظام السابق أم أنهم سيأتون بأفكار جديدة ويدينون بعض الممارسات السابقة ؟ وقد أخبرتهم أن التجربة البعثية الممتدة لـ 35 سنة في العراق أوجدت مشاكل كثيرة ومهدت للاحتلال عام 2003 .
وأشار علاوي إلى أن مئات الألوف من المنتسبين لحزب البعث وغالبية الجيش العراقي كانوا مضطرين للانخراط في حزب البعث وهم اليوم يقاتلون تنظيم داعش ويجب استقطابهم إلا من أوغل في الإرهاب .
وعبر عن أسفه لأن بعض القيادات السياسية تعارض ذلك ولن ترضى بتحقيق المصالحة الوطنية التي جرى تقزيمها وتحجيمها ولم تعد ذات أولوية لدى القائمين على الأمر في العراق لكن هذا من شروطي لاستئناف عملي كنائب لرئيس الجمهورية .
وتابع أن غياب المصالحة كان عاملا أساسيا في ظهور داعش الذي شن هجوما مدروسا على السجون العراقية وحرر الآلاف من عناصر تنظيم القاعدة وذهبوا بعد ذلك لسوريا ثم عادوا إلى الموصل والأنبار والقيادة العراقية يجب أن تستخلص العبر وتتعلم الدرس وأن الخلل في العملية السياسية سيكون له تبعات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!