الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

سمسار تربع على عرش وزارة التربية وأمر رئيس البرلمان بتعيين اخويه مستشارين له….!

قصة الشرطي الذي اصبح يتحكم بوزارت العراق ومجلس النواب …..؟!

من هو هيثم شغاتي …..الامبراطور المدعوم امريكيا والمقيم فيها ويتحكم بمفاصل الدولة عبر الريمونت كونترول………………………..؟!

شغاتي الذي وعد المالكي بولاية ثالثة وصك غفران من البيت الابيض ….لماا توارى عن الانظار ……؟!

وثائق….. تمثل فضائح لاحدى جماعات هيثم اشغاتي ( جمال الكربولي واخوانه محمد واحمد )…..تنشرها حصريا شمس لن تغيب !

شمس لن تغيب // خاص

لا يخفى على البال بان من يتم تحريك بعض السياسيين المتحكمين بالقرار، هم اشخاص لا يظهرون على الاعلام، هؤلاء هم من يمسكون بجهاز التحكم لهؤلاء السياسيين ( كونترول عن بعد ) بهدف السيطرة على الحكم وثروات البلاد ويحركوهم كاحجار “الدومينو”.

هيثم إشغاتي.. هو مفوض شرطة عمل مع الاميركان بصفة ما واصبح لديه مبلغ من المال، وكان يسكن في مدينة تكريت، ووالده يعمل هناك.

يقول احد المقربين منه والذي طلب مناداته باسم مستعار يدعى يونس البهادلي لـــــــ شمس لن تغيب ، ان ” هيثم اشغاتي تعرف على القائمة السنية ومنهم المسؤولين من الكرابلة اي احمد وجمال ومحمد الكربولي، والذي تنطلق من هنا مصدر قوته”.

وتابع البهادلي ان “شغاتي اصبح يتوسط بين الشيعة والسنة وغيرهم عندما كان نوري المالكي بسلطة الحكم في آخر ولايه له”، مشيرا الى انه “بدا يتحرك لغرض حصول المالكي على الولاية الثالثة، حيث كان دائما ما يطمئن المالكي بذلك”.

واكد انه “كان يعيد نفس الكلام لسليم الجبوري بشأن توليه رئاسية مجلس النواب”.

وكشف مصدر بوزارة التربية لـ شمس لن تغيب ، ان “اشغاتي يتحكم بالوزارة ويأمر الوزير الحالي”، لافتا الى ان “هناك صفقة في وزراة التربية تمت قبل مع مجموعة الخياط مقابل دفع مبلغ ٤ مليون دولار كدفعه اولى، حيث اجبر اشغاتي الوزير محمد اقبال بالرجوع من سفره الذي كان يصادف في ذلك اليوم، والتوقيع على الصك للمجموعة الخياط”.

وتابع المصدر ان “الوزير اعتذر من شغاتي، وقال له بالحرف الواحد حاضر واني اسف وتم توقيع الصك وتدلل”.

كما اكد احد اقارب اشغاتي ويدعى ( ا-ج )، ان “هذا الشخص يسيطر حاليا على رئيس البرلمان سليم الجبوري”، موضحا انه “امر سليم بتعيين اخويه مستشارين في البرلمان”.
احدهم يونس …!
ولفت الى ان “اشغاتي وقع عقود استثمار خيالية قبل انتهاء دورة المالكي بسنة، منها اراض في احلى مواقع ببغداد”، موضحا ان “هذا الشخص يحمل الجنسية الاميركية، ويمتلك هو واولاده جوازات سفر دبلوماسية، ويستطيعون السفر لاية دولة يشاؤون”.

من جانب اخر كشفت مصادر لشمس لن تغيب عددا من الوثائق تمثل فضائح الإخوة الكرابلة جمال ومحمد واحمد الجديدة تتضمن ملفات فساد ومشاريع بمبالغ ضخمة، بالتعاون مع متنفذين في الدولة.

وتتضمن الوثائق تورط الإخوة الكرابلة في عمليات تلاعب قانوني لكسب المال، فضلاً عن توقيع عقود لمشاريع وتجهيزات في محافظة الانبار، قبل دخول تنظيم “داعش” لبعض مناطقها

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!