الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي
أحدث_الأخبار

واسط تسجل تراجعا في ايرادات الساحة الحدودية بمنفذ زرباطية

أعلنت اللجنة المالية في مجلس واسط، الثلاثاء، عن تناقص ايرادات الساحة الحدودية منذ بداية العام الحالي بسبب منع الحكومة العراقية استيراد الاسمنت والرقي والفواكه الاخرى مما  ادى الى تراجع ايرادات الساحة الحدودية. 

وقالت رئيسة اللجنة آلاء إسماعيل الحاجم في بيان إن “واردات الساحة الحدودية شهدت تراجعا كبيرا منذ بداية الحالي بسبب الاجراءات المتبعة من قبل الجانبين العراقي والايراني بعدم دخول البضائع الخاصة بمواد البناء والخضر والفواكه والتي  تعد الركيزة الاساسية من اموال جباية الساحة الحدودية”.

وأضافت الحاجم، أن “مجموع المبالغ التي تم استيفاؤها كرسوم من الساحة الحدودية العائدة للمجلس ضمن المنطقة الحدودية في زرباطية، عام 2016 المنصرم 10 مليارات و452 مليون دينار”، مشيرة إلى أن “الإيرادات المتحققة تودع في حساب يطلق عليه صندوق إعمار واسط ولا يتم الصرف منها الا بقرار  يحصل على أغلبية الأصوات في المجلس”.

وأوضحت، أن “4 مليارات و200 مليون دينار من تلك الواردات، وزّعت كرواتب لـ950 من موظفي العقود في المجلس”، مبينة أن “مليار دينار منها خصص لعوائل شهداء الحشد الشعبي والقوات الأمنية من أبناء المحافظة، بواقع 4 ملايين دينار لكل عائلة شهيد.”

ولفتت رئيس اللجنة، إلى أن “800 مليون دينار من تلك الإيرادات خصص لمعالجة مرضى الفشل الكلوي و500 مليون لشراء أجهزة لمركز الحروق في مستشفى الزهراء التعليمي التابع لصحة المحافظة”.

وبينت، أن “المجلس صوت على تخصيص مبالغ إلى مجاري واسط وبلدية الكوت ودائرتي البطاقة الوطنية والتربية ودوائر اخرى لتأهيل الخدمات فيه والفرق الرياضية في المحافظة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
سعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!!