الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

هل سيعمق قرار ترامب العنصرية؟ أمريكي يعتدي على فتاة محجبة في أتلانتا

تعرضت مسلمة أميركية للاعتداء اللفظي والمضايقة في مقهى في مدينة أتلانتا، عاصمة ولاية جورجيا، بعد قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب، بحظر رعايا 7 دول مسلمة من دخول الولايات المتحدة.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أمس الإثنين، تسجيلًا مصورًا لحادثة الاعتداء على أسماء الهوني، التي تبلغ من العمر 29 عامًا، في مقهى “جو” في حي إيست أتلاتنا فيليج، حيث كانت تجلس على طاولة داخل المقهى ثم التقط رجل يدعى روب كوهلر صورة لها.

وقالت أسماء، التي تحمل الجنسية الأميركية والحاصلة على شهادة العلوم السياسية من جامعة جورجيا، إنها قررت تسجيل لحظة استفسارها عن سبب تصويره لها، ثم رد عليها قائلًا “هل تعرضتي للإهانة؟”، وأعربت للرجل عن تعجبها من تصويرها، فيما ظل الأخير في مكانه يضحك ويقول: “هذا سؤال جيد”، ثم سألها عن سبب توترها، وقال إنه يقف في مقهى يعتقد أنه مثلي لأنه رأى فيه شابًا ظن أنه “دي جي”، مقدم أغاني مسجلة، ثم تابع: “كنت أنوي أن أنشر هذا المقطع على “فيسبوك” إلى أن رأيتكِ تتصرفين كالـ”عاهرة”، وبكل هدوء، ردت: “إذن أنا “عاهرة”؟”، ليقول هو: “نعم أنت كذلك”.

وتسأله أسماء للمرة الثانية: “هل أنا “عاهرة” لأني سألتك لماذا تصورني”، ليجيب: “من اللطيف مقابلتك”، ثم انتصب واقفًا من على الطاولة، وبعد التشاجر لبعض الوقت، سألها روب: “هل لديك بطاقة خضراء “غرين كارد”؟”.   فيما نشرت أسماء مقطع الفيديو على حسابها في موقع “فيسبوك”، حيث حصل على أكثر من 1.2 مليون مشاهدة منذ 28 يناير/كانون الثاني، فيما تم تدشين حملات إلكترونية مناهضة للاعتداء على المسلمين ومؤيدة لأسماء.

ويذكر أن كبير موظفي البيت الأبيض، راينس بريبوس، أكد أن الحظر الذي فرضه الرئيس ترامب، على دخول مواطني عدد من الدول إلى بلاده، لا ينطبق على حاملي البطاقة الخضراء التي تخولهم الإقامة الدائمة على الأراضي الأميركية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!