الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل رئيس الجمهورية الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024
أحدث_الأخبار

الى السيد وزير الدفاع …………………احذر هؤلاء

على السيد العبادي فتح تحقيق شامل مع قاسم عطا …..من اين له هذه الاموال الفلكية التي ظهرت عليه خلال الست سنوات الاخيرة …………….؟!!

تفاصيل اسرار كيف تعاون جناح عزة الدوري مع قاسم عطا وتسليم عبدالباقي السعدون مقابل الافراج عن بعض قيادات حزب البعث…!

نصير نوري وسعد العبيدي وسعيد الجياشي وواثق الهاشمي وفاضل ابو رغيف سبب خراب الاجهزة الامنية والمؤسسة العسكرية..!

من اين جاء قاسم عطا بمول في مدينة الكوت وثلاثة قصور احدهما سعره تجاوز المليوني دولار في منطقة زيونة وسط بغداد ومحلات ودور سكنية في مدينة الكوت ……………..؟!!

ثلاثة دور سكنية اشتراها قاسم عطا في حي المهندسين شارع فلسطين دفعة واحدة احدهما سعره ثمانون دفتر من الورق الامريكي الاخضر ….!

قاسم عطا اشرف على الافراج عن كبار الارهابيين والبعثيين عندما عمل معاونا لرئيس المخابرات لشؤون العمليات تقاسم مع رئيس الجهاز السابق الفاسد زهير الغرباوي آلاف الدولارات ….!

طرد قاسم عطا من المخابرات لايكفي ….واحالته الى التحقيق والنزاهة هو عين الصواب والعدالة لانه يريد التسلق والتملق من جديد والحصول على منصب في وزارة الدفاع…!

شمس لن تغيب // خاص

باشر اليوم الثلاثاء قاسم عطا في مقر وزارة الدفاع بعد ان تم طرده يوم امس الاثنين من جهاز المخابرات بامر من رئيس الوزراء حيدر العبادي بعد فشل دام ثلاث سنوات في المخابرات ويريد قاسم الصعود والتسلق مرة اخرى في الدفاع وهذه المرة بدا يتملق للسيد وزير الدفاع عرفان الحيالي الذي باشر اليوم ( الثلاثاء ) ايضا مقر وزارته سرعان ما ذهب اليه قاسم عطا والتقاه للبدء في مسلسل ضحك وسرقات من جديد..!
رسالتنا للسيد وزير الدفاع وهو ضابط مهني ونزيه يتمتع بالشرف العسكري والحس الوطني كما تناولت ذلك عددا من وسائل الاعلام ان لايسمح لهذا الفاسد ان يلوث تاريخه الناصع ونقول له ان قاسم عطا هو من اسباب التدهور في الملف الامني وغير نزيه وظهرت عليه المليارات من الدنانير وشراء القصور والمحلات في السنوات الست الاخيرة وهو يجلس على معاونية جهاز المخابرات العراقي لم يقدم اي معلومات حقيقية او انه القى القبض على شبكة ارهابية وان الفلم الهندي الذي بثته له قناة البغدادية المغلقة كان مدفوع الثمن بعد ان دفع لانور الحمداني بواسطة نجم الربيعي احد مقدمي البرامج بالقناة مبلغ تسعون الف دولار ذهبت منها عشرين لنجم الربيعي فبثت له فلم على اساس انه قام بعمليات مخابراتية اظهروا في الفلم المشار اليه بعض المعتقلين من في سجن مطار المثنى وهو كذب بعلم ودراية رئيس الجهاز السابق زهير الغرباوي بعد ان شنت بعض وسائل الاعلام هجوما الاعنف من نوعه على قاسم عطا وزهير الغرباوي كشفت من خلالها ان قاسم عطا ظهرت عليه المليارات خلال السنوات الاخيرة وقام من خلالها بناء مول في مدينة الكوت وتسجيله باسم شقيقته كذلك شراء بيت في منطقة زيونة على شارع عام بمبلغ مليونين ومائة الف دولار كذلك شراء ثلاثة بيوت في حي المهندسين شارع فلسطين دفعة واحدة احد تلك الدور بسعر ثمانون دفترا من الورق الاخضر الامريكي الدولار كذلك عددا من الدور في مدينة الكوت وايجارها من خلال اشقاء زوجته
رسالتنا الى السيد الوزير الجديد للدفاع ….نحن مع اي مسؤول مهني ووزير شريف ونزيه ووطني وانت تتمتع بهذه الصفات وعليك ان لاتفسح المجال لهذا المتملق المتسلق هو واخرين منهم نصير نوري الذي يشغل منصب السكرتير الصحفي لوزير الدفاع او المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع على مانعتقد فلهذا الشخص ارتباطات مع السفارة السعودية وسبق له ان قام بتسريب بعض الوثائق لهم من خلية الازمة وتم اصطياده من قبل مراقب الكاميرات انه يقوم باستنساخ بعض الوثائق الامنية المهمة لكن تم طمطمة الموضوع بتدخل قيادات من التحالف الوطني للاسف الشديد كونهم لايعرفون ماذا فعل هذا الشخص ( احد مصادر السبهان ) وكذلك هناك بعض الذين يقدمون انفسهم محللين سياسيين وعسكريين وهم بالاصل موظفين في الاجهزة الامنية يرتبطون بوزارة الدفاع بصورة او باخرى اغرقوا سفينة وزارة الدفاع ومنهم سعد العبيدي المعروف سعد الوسخ الذي يستلم راتبا من وزارة الدفاع وجهاز الارهاب وانت كنت ضابطا كبيرا في الجهاز وتعرف هذا الشخص وكذلك يستلم راتب من جهاز المخابرات عن طريق قاسم عطا والامن الوطني في ان واحد ويدعي انه فريق عسكري وهو كان صعلوك في زمن صدام ارسلته مخابرات صدام القمعية لاغتيال بعض الشخصيات الوطنية المعارضة لنظام صدام كما حال العبيدي لايختلف عن فاضل ابو رغيف او سعيد الجياشي او واثق الهاشمي فهذه الشلة هي التي دمرت وحطمت المؤسسات والاجهزة الامنية والعسكرية كونهم كذابون متملقون متسلقون لايهمهم العراق كل مايهمهم املاء الجيوب والحصول على اي مكاسب مادية لانهم بائعي الضمير والوطن والشرف وقد تم تعيينهم في جهازي الامن الوطني والمخابرات والكل يعلم بهذه المعلومة وهم ليسوا مستقلين كما يدعون فجميعهم متملق متسلق يعيش تحت عباءة الاحزاب التي قامت بتعيينهم وبعضهم يمثلون صعاليك عند قاسم عطا كما هو حال فاضل ابو رغيف الذي تم تعيينه في جهاز المخابرات العراقي……ليس من اجل العراق بل من اجل مدح قاسم عطا بمناسبة او بدونها في اللقاءات التي تجريها معه القنوات الفضائية واي متابع لهؤلاء سيجد ويتاكد من صحة كلامنا هذا ..!

على السيد العبادي رئيس الوزراء فتح تحقيق موسع مع قاسم عطا عن الثروة الكبيرة التي ظهرت على قاسم عطا وهو كان حتى سنة 2006 يسكن بيت ايجار نصف طابق خلف جامعة البكر حي القاهرة وسيارته برازيلي في آخر انفاسها من اتت له هذه المليارات والقصور والمولات والمحلات في سوق الكوت وبعض البيوت في الكوت التي قام باستئجارها اشقاء زوجته خوال الجهال….؟!
على السيد العبادي كم ارهابي اطلقه قاسم عطا بمساعدة وتعاون زهير الغرباوي رئيس جهاز المخابرات السابق الذي تم طرده ايضا .

معلومات شمس لن تغيب….تؤكد ان قاسم عطا وزهير الغرباوي افرجا عن عتاة الارهابيين من تنظيم القاعدة وداعش وباقي المجاميع الارهابية لقاء مبالغ كبيرة حصل عليهما كل من قاسم عطا وزهير الغرباوي وان صفقة تسليم عضو قيادة البعث عبالباقي السعدون نعرف كل تفاصيلها وكيف تعاون حزب البعث المقبور جناح عزة الدوري وتعاون مع قاسم عطا وسلمه عبدالباقي السعدون مقابل الافراج عن قيادات بعثية مجرمة ساهمت في قتل العراقيين …ولنا عودة في هذا الملف !

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل رئيس الجمهورية