الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي الجلبي شمس لن تغيبالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية الجلبي شمس لن تغيبقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقاقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا الجلبي شمس لن تغيبخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب
أحدث_الأخبار

قرصنة من نوع آخر .. كيف نهب مدير جهاز محو الأمية اطارات سيارات التربية ؟!

كريم الوائلي، مدير عام الشؤون الإدارية والمالية في جهاز محو الأمية في وزارة التربية العراقية، أحد اكبر حيتان الفساد في أكثر الوزارات العراقية فسادا.

المال لا يكفيه

لم يكتف كريم الوائلي بالفساد الإداري والمالي، وانما تجاوزه الى ابعد من ذلك، فقد وصل الوائلي إلى الفساد الأخلاقي، وما يأتي هو غيض من فيض من ممارساته المخزية في الوزارة.

استولى الوائلي على جميع الإيفادات حتى المخصصة منها للمحافظات العراقية، في شؤون لا تستوجب حضوره شخصيا بصفته مديرا عاما (كونها تنطوي على تخصيصات مالية تسمى بمخصصات الإيفاد)، وبإمكان أي لجنة تحقيقية مراجعة ملف الإيفادات في مديرية جهاز محو الأمية لتتأكد.

مارس الوائلي التحرش بالنساء فضلا عن اعمال الابتزاز ضدهن بمساندة عصابته وايضا بإمكان المفتش العام لوزارة التربية التحقق من ذلك، كما بإمكانه التحقيق في كل ملفات التعيين وله الحكم بعد الاطلاع على ملفات المقبولين والمرفوضين.

هل سيتحرك المفتش؟

يتساءل البعض هل سيتحرك المفتش العام، ويسأل عن مدير مكتبه المدعو (محمد مكي) وممارسته للسمسرة بأمور لا اخلاقية في مكتب المدير العام لجهاز الأمية؟، هل سيتحرك المفتش لمراجعة كل وصولات شراء إطارات السيارات التابعة لوزارة التربية؟.

تقول مصادر مطلعة، إن “جميع سيارات الوزارة معطلة اليوم بسبب تلف الإطارات حيث إن كريم الوائلي جهز الوزارة بإطارات منتهية الصلاحية والوزارة اليوم وبسبب اجراءات التقشف والعجز في الموازنة عاجزة عن توفير ثمن شراء إطارات جديدة لعجلاتها، والمستفيد الاول والاخير هو الوائلي كونه قرصان وزارة التربية وجهاز محو الامية على وجه الخصوص”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
بإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام