الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر
أحدث_الأخبار

قرصنة من نوع آخر .. كيف نهب مدير جهاز محو الأمية اطارات سيارات التربية ؟!

كريم الوائلي، مدير عام الشؤون الإدارية والمالية في جهاز محو الأمية في وزارة التربية العراقية، أحد اكبر حيتان الفساد في أكثر الوزارات العراقية فسادا.

المال لا يكفيه

لم يكتف كريم الوائلي بالفساد الإداري والمالي، وانما تجاوزه الى ابعد من ذلك، فقد وصل الوائلي إلى الفساد الأخلاقي، وما يأتي هو غيض من فيض من ممارساته المخزية في الوزارة.

استولى الوائلي على جميع الإيفادات حتى المخصصة منها للمحافظات العراقية، في شؤون لا تستوجب حضوره شخصيا بصفته مديرا عاما (كونها تنطوي على تخصيصات مالية تسمى بمخصصات الإيفاد)، وبإمكان أي لجنة تحقيقية مراجعة ملف الإيفادات في مديرية جهاز محو الأمية لتتأكد.

مارس الوائلي التحرش بالنساء فضلا عن اعمال الابتزاز ضدهن بمساندة عصابته وايضا بإمكان المفتش العام لوزارة التربية التحقق من ذلك، كما بإمكانه التحقيق في كل ملفات التعيين وله الحكم بعد الاطلاع على ملفات المقبولين والمرفوضين.

هل سيتحرك المفتش؟

يتساءل البعض هل سيتحرك المفتش العام، ويسأل عن مدير مكتبه المدعو (محمد مكي) وممارسته للسمسرة بأمور لا اخلاقية في مكتب المدير العام لجهاز الأمية؟، هل سيتحرك المفتش لمراجعة كل وصولات شراء إطارات السيارات التابعة لوزارة التربية؟.

تقول مصادر مطلعة، إن “جميع سيارات الوزارة معطلة اليوم بسبب تلف الإطارات حيث إن كريم الوائلي جهز الوزارة بإطارات منتهية الصلاحية والوزارة اليوم وبسبب اجراءات التقشف والعجز في الموازنة عاجزة عن توفير ثمن شراء إطارات جديدة لعجلاتها، والمستفيد الاول والاخير هو الوائلي كونه قرصان وزارة التربية وجهاز محو الامية على وجه الخصوص”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!