الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان الجلبي شمس لن تغيبوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . الجلبي شمس لن تغيبفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! الجلبي شمس لن تغيبليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية الجلبي شمس لن تغيبالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية
أحدث_الأخبار

خطوات تصحيحية جريئة يقوم بها رئيس المخابرات الاستاذ مصطفى الكاظمي

اول الغيث …طرد قاسم عطا من الجهاز وتنقية الجهاز من الشوائب ومن تم تعيينه من خلال المال والعلاقات ( المحسوبية والمنسوبية ).

سنكشف كل مانمتلكه للسيد رئيس الجهاز وماقام به زهير الغرباوي رئيس الجهاز السابق من اهانة وتلاعب باحد اخطر الاجهزة الامنية ( المخابرات ) عندما افتحح مكاتب للتعيينات في بعض المحافظات .!

الغرباوي الذي اصبح مستشارا لاياد علاوي تآمر على الاجهزة الامنية من خلال جعله مدراء محطات الجهاز خارج العراق من الذين لايعرفون ابجديات العمل المخابراتي وكانوا خدم له …!

شمس لن تغيب // خاص

وردتنا معلومات مؤكدة تقول ان رئيس جهاز المخابرات العراقي الاستاذ مصطفى الكاظمي بدأ بخطوات تصحيحية جريئة من شانها تنقية مفاصل الجهاز من الذين اتو اليه من خلال دفعهم للمال او المحسوبية والمنسوبية
واكدت المصادر لشمس لن تغيب …ان الكاظمي طرد قاسم عطا من معاونية الجهاز لشؤون العمليات بعد فشله مدة ثلاثة سنوات فيها لم يقدم اي معلومات حقيقية او القبض على ارهابيين بل ان جميع ماقام به قاسم عطا اتضح انه مجرد فبركات رش على بعض القنوات الفضائية لتزويقها.

مصادر شمس لن تغيب اكدت ان سبب الاقالة بالاضافة الى عدم فهم عطا بالعمل المخابراتي وفشله الواضح في عمليات المخابرات فان حالة الثراء الذي ظهر عليه خلال السنوات الثلاث والاملاك والعقارات التي اشتراها جعلت التفكير بمراقبة عمله واتضح كل شئ للجميع لذلك كان قرار طرده من المخابرات امرا لامحال

وتاكد لشمس لن تغيب ان السيد الكاظمي بدأ حملة تنظيف في جميع مفاصل الجهاز لاخراج كل من يثبت دفعه اموالا او جاء من خلال المحسوبية والمنسوبية وخاصة من مدن الناصرية والبصرة من الذين تم تعيينهم في 2011 و2012 اذ تشير معلوماتنا المؤكدة ان مكتبين تم افتتاحهما في الناصرية واخر في البصرة ادار كل منهما عمليات التعيينات في الجهاز وبدات الاسعار من خمسة الاف دولار الى عشرة الاف دولار علاوة على تعيين اولاد وابناء اخ واقرباء واحفاد من كان يشرف على تلك المكاتب وهو المدعو عادل العبادي من اهالي الناصرية وهذه المكاتب معروفة في الناصرية ومن كان يستلم تلك المبالغ فيها ايضا تم تعيينهم في الجهاز بعد الانتهاء من هذه المهمة.

شمس لن تغيب تطالب رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي بمنح السيد الكاظمي صلاحيات اوسع في سبيل تنظيف وتنقية هذا الجهاز الخطير الذي اساء اليه وعاث فيه فسادا زهير الغرباوي المتآمر على الاجهزة الامنية الذي سرعان ما قفز الى احضان اياد علاوي بعد طرده من رئاسة المخابرات …..!

زهير الغرباوي رئيس الجهاز السابق من بين الامور المسيئة التي اقدم عليها تعيينه بعض الصبيان من الذين كانوا يخدمونه مراسلين وجعلهم مدراء لمحطات المخابرات في عدد من الدول في مهزلة لايعلم بها الا من يعمل داخل الجهاز المذكور اذ جعل من لايعرفون ابجديات العمل المخابرات مسؤولين ومدراء على كبار ضباط المخابرات …!

نضع يدنا بيد الكاظمي وكل الشرفاء والوطنيين في هذا الجهاز لتنظيفه من هؤلاء الذين جاءوا بالاموال والمحسوبية والمنسوبية وفتح باب التعيينات في الجهاز للكفاءات العراقية من الشباب العراقي المظلوم .

لاتنسون قناتنا على التردد 12604 V التي تحمل اسم
#الجلبي_شمس_لن_تغيب Chalabi
وموقع الجلبي عبر الرابط
https://www.chalabi-iq.com/
وصفحتنا الرسمية الموجودة داخل الموقع الالكتروني المذكور كي تتميز عن باقي الصفحات المزورة التي يقوم بانشائها الصعاليك والمرتزقة اصحاب العقول المريضة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
فضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!!