الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر
أحدث_الأخبار

نصيف تكشف وثائق الملف الرابع لفساد منظومة وزارة الدفاع

كشفت النائبة عن جبهة الإصلاح عالية نصيف الاربعاء عن الملف الرابع الذي يثبت فساد المنظومة التي كانت تساند وزير الدفاع المقال خالد العبيدي والمتعلق بتغاضي الوزير عن اتخاذ الإجراءات القانونية بحق الفريق الركن علي إحسان محمد علي المفتش العام لوزارة الدفاع عما ورد في تقرير ديوان الرقابة المالية بكتابهم المرقم 20669 في 12 /11 / 2014 لوجود علاقة مصالح متبادلة بينهما وكما يلي :
1- الفقرة ( هـ / ثانياً ) من التقرير أعلاه أشرت وجود خلل واضح في إشغال الوظائف ومنح العناوين الوظيفية لعدد من الموظفين وبشكل لايتناسب مع الاختصاصات والشهادات الدراسية ما أثر سلباً على الأداء  .
2- كثرة الدرجات الشاغرة والبالغة 208 من أصل 446 حيث يتم إخفاء هذه الدرجات الوظيفية لأغراض التعيينات الخاصة ( المحسوبية والمنسوبية والمساومات ) .
3- أغلب الذين تم تعيينهم في الدرجات الوظيفية المذكورة في ( 1 ) أعلاه من حملة شهادة الدراسة الإعدادية هم أبناء وأقرباء وأنسباء المفتش العام لوزارة الدفاع الفريق الركن علي احسان محمد علي وتفريغهم للدراسة الجامعية في الكليات لكي تبقى الدرجات الوظيفية المحددة لخريجي الكليات وفقاً لملاكهم وكان يفترض بمديرية التدقيق والرقابة في مكتب المفتش العام أن توصي بتغيير الموظفين وفقاً لاستحقاقهم وعلى ضوء ما جاء في كتاب ديوان الرقابة المالية غير أن السيدة غفران مصطفى عباس مديرة المديرية لم تقم بأي إجراء كونها تم تثبيتها بمنصبها الحالي خلافاً للقانون وبتوجيه من المفتش العام .
4- يقوم الفريق الركن على احسان بتوزيع العجلات العسكرية الخاصة بالمكتب خلافاً للتعليمات والضوابط حيث يتم تسليم أولاده وأقرباءه هذه العجلات وحرمان من يستحقها وفقاً للضوابط وفيهم ضباط برتب كبيرة تم حرمانهم منها .
5- ان التقرير أعلاه تم ارساله من قبل وزير الدفاع الى مكتب المفتش العام بكتاب أمانة السر المرقم 51231 في 2 / 12 / 2014 ولم يتم اتخاذ أي إجراء رسمي بصدد الفقرات الواردة فيه والخاصة حصراً بمخالفات مكتب المفتش العام
100 101 102 103

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!