الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان الجلبي شمس لن تغيبوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ .
أحدث_الأخبار

بالوثيقة .. تكشفها شمس لن تغيب خط الخدمة للرفيق المناضل قاسم عطا المكصوصي يقول

عضو قيادة فرقة في حزب البعث ….وخريج هندسة مكائن ومعدات …..اي انه ليس خريج كلية عسكرية…..!

السيد قاسم المكصوصي حاصل على شارة الحزب وانواط شجاعة وانواط الاستحقاق العالي ….حسب خط الخدمة العسكرية الذي لايقبل الشك او الجدال……..!

لايجوز ضمن القانون العسكري ان يحمل الضابط المجند اكثر من رتبة عقيد ….فكيف وصل قاسم عطا الى رتبة فريق وهو خريج كلية مدنية ولم يدخل حياته الكلية العسكرية……………..؟!!

من نصف مشتمل صغير في حي القاهرة خلف جامعة البكر الى اكثر من خمسة قصور في بغداد وشقتين واحدة في لندن واخرى في بيروت ….ومجموعة محلات ومول في مدينة الكوت ………………………..!!

كيف قاد خريج مكائن ومعدات عمليات جهاز المخابرات لثلاث سنوات وماهي انجازات هذا الفطحل على الصعيد الامني والاستخباراتي والمخابراتي ….؟!

شمس لن تغيب // خاص

حصلت شمس لن تغيب على وثيقة تمثل خط الخدمة لقاسم عطا المكصوصي الذي قاد عمليات جهاز المخابرات ثلاث سنوات وقبلها عمليات بغداد وقبلها مكتب القائد العام للقوات المسلحة واصبحت رتبته فريق في الجيش العراقي …!

خط الخدمة يقول ان قاسم عطا انه عضو قيادة فرقة في حزب البعث …خط الخدمة يقول وليش شمس لن تغيب ….وانه ليس خريج كلية عسكرية مثلما دافع عليه البعض بل انه اتضح وكما اكدت ذلك شمس لن تغيب سابقا من انه لم يتخرج من اي كلية عسكرية وهنا تبرز مخالفة كبيرة ارتكبها نوري المالكي عندما سمح لقاسم عطا بالترفيع من عقيد الى عميد والى لواء ومن ثم جعله بشخطة قلم فريق …!

اذ لايجوز في القانون العسكري ان يحمل اي ضابط مجند لم يتخرج من اي كلية عسكرية ان يحمل رتبة اكثر من عقيد…! يعني عندما يصل المجند حتى وان تطوع في الجيش فانه رتبته تتوقف عند عقيد ليجعلوا هيبة ومكانة للكليات العسكرية وبما ان قاسم عطا خريج مكائن ومعدات اي كلية مدنية فكان من المفروض ان يصل الى رتبة عقيد ويتوقف لكن الاوامر الديوانية للمالكي جعلته يقفز من عقيد الى عميد الى لواء الى فريق ليهينوا التربة العسكرية بكل الصور والاشكال…!
وهذه مخالفة ارتكبها القائد العام للقوات المسلحة بناءا على توصية من الذي دمر المؤسسة العسكرية فاروق الاعرجي الذي كان احد اسباب انهيار الموصل والانبار كونه من جلب النطيحة والمتردية من ضباط الجيش وجعلهم قادة على تلك المدن وفاروق الاعرجي كان من المفروض محاسبته بمحاكمة عسكرية لينال الجزاء العادل كونه احد اهم اسباب انهيار الموصل وذبح اكثر من 1700 شاب عراقي في مجزرة العصر سبايكر…!
كيف لخريج مكائن ومعدات ان يقود اخطر تشكيل ومفصل في جهاز المخابرات وهو العمليات …؟! ماهي خبرته…..؟! ماهي درايته…؟! ماهو علمه الامني والاستخباراتي …؟!
هذا خط خدمته قضى عمره بين المكائن والمطبوعات في زمن صدام لكنه كان رفيق وبعثي حسب خط خدمته فكيف به ان يقود عمليات جهاز المخابرات …..؟! لهذا كان الانهيار الامني مرافق للعراقيين كون هكذا نماذج تقود مؤسساته الامنية ….؟!

بقي ان نعرف ان قاسم عطا وحتى سقوط نظام صدام 2003 هو عضو قيادة فرقة في حزب البعث العربي الاشتراكي اي رفيق مناضل تبين وانه كذلك السيد قاسم المكصوصي حاصل على شارة الحزب وانواط شجاعة وانواط الاستحقاق العالي ….حسب خط الخدمة العسكرية الذي لايقبل الشك او الجدال. قاسم عطا كان مستاجر نصف مشتمل في حي القاهرة خلف جامعة البكر وسيارته برايلي موديل 1983 واما الان فلديه خمسة قصور في بغداد فقط احدهما في منطقة زيونة اشتراه بمليونين ومائة الف دولار على الشارع العام وواحد منها في الجادرية سعره يفوق الاربعة ملايين دولار مع شقتين واحدة في لندن واخرى في بيروت الاولى في لندن سيجعل اقامته فيها هناك بعد ان تم طرده من المخابرات في عمليات تنظيف وتطهير الجهاز من الجلهة والاميين في علم المخابرات كما لسيد قاسم المكصوصي بيوت ومحلات على شكل مول في مدينة الكوت وخير من الله ….!

خط الخدمة في اول تعليق

تحذير من شمس لن تغيب الى متابعيها وجمهورها //
هناك العشرات من الصفحات المزورة والمزيفة ولكي تتاكدون من الحقيقية عن المزورة فان صفحتنا الرسمية هي هذه الموجودة داخل الموقع الالكتروني المنشور كي تتميز عن باقي الصفحات المزورة التي يقوم بانشائها الصعاليك والمرتزقة اصحاب العقول المريضة
وبعض المجانين الذين لانزال نلقنهم دروسا في الاعلام والساعات المقبلة سنوجه لهم ضربات ومفاجآت غير سارة لهم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض