الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان الجلبي شمس لن تغيبوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ .
أحدث_الأخبار

ما حصل مع الدكتور العبادي : تقصير أمني وجهل سياسي وتخبط إداري من العبادي ورئيس الجامعة !!!! من : سمير عبيد خبير استراتيجي

رحم الله امرؤ عرف قدر نفسه!

العبادي انتهى سياسيا وبتدبير من يده!

فليذهب ليعفي مستشاريه الذين ورطوه في هذه الورطة ومثلما تركوه في الكرادة عندما جاء بعد الانفجار الإجرامي وتعرض الى ما تعرض إليه وهو ابن منطقتهم……وهو الانفجار الكارثي الذي (طمطموه)وأصبح في خبر كان..!!
فيبدو أن السيد العبادي استهوى اصطياد العراقيين بمسيل الدموع والرصاص المطاطي ..واصبحت لديه عادة .

..فيجب ان يدان قانونيا واجتماعيا. وعليه ان يكون هادئا بدلا من العنتربات !!

(وعليه أن لا يقلد سياسات صدام في موقع أدنى …..فهذه السياسة لها رجالها…….. بعد ابعاده من قيادة معركة الساحل الأيمن واصبحت قيادة المعركة بيد وزير دفاع ترامب المسعور بات العبادي في مشكلة نفسية وإدارية !!!

في نفس الوقت يجب على الطلبة التعبير عن غضبهم ورفضهم بطريقة حضارية واسماع صوتهم بطريقة ذكية وعلمية …..هذا من جهة

من الجهة الأخرى …

اين دور استخبارات وأمن مجلس الوزراء …واين المستشار الامني للعبادي …لماذا لا يحدث مسح امني للأماكن التي يريد زيارتها العبادي ؟لكي يتحاشى الذهاب لها ولكي لا تحدث بلبله……..ام استهواه منظر الدم العراقي؟

ثم مادور رئيس جامعة واسط.. ومادور عيون الاحزاب الاسلامية في الجامعة….ومادور لجنة المتابعة في الجامعة ….لماذا لا تعلم الحكومة المحلية او رئيس الوزراء والاحتقان والخطر .. لكي لا يزور الجامعة بسبب التوتر والغضب بين الطلبة ؟

لماذا هذه الثغرات والإهمال والذي بسببه سالت دماء زكية؟

لماذا الإصرار على قيادة الدولة والمؤسسات بطريقة الخيرة والعواطف؟

ثم يا اخي يا دكتور العبادي متى فزت انت بالانتخابات لكي تفرض نفسك مسؤول منتخب ؟….

ومتى كنت مرشح رئيس حكومه .اصلا؟

…..ألم تأتي بطريقة غير قانونية وغير دستورية وغير شرعيه ترتبت بليل ؟…

ألم تنقلب على رفيق دربك المالكي ؟

علما اني لا احب سياسات المالكي واحمله مسؤولية ما حل بالعراق من كوارث مابعد عام 2003!!!

فمن العيب وانت المتعلم وابن بغداد ولندن تستهويكم لعبة انتهاك حقوق الناس …..

ومن العيب تطلقون النار ومسيل الدموع والرصاص ضد الشعب والطلبة؟

…فهل هذه ديموقراطية ام بلطجة؟

وهل رأيتها يوما في لندن ؟

لماذا استفحلتم على الشعب العراقي؟

أنتم قادة مازومين حاليا….. فعليكم أخذ اجازة وليس ارتكاب جرائم ضد الناس والشباب!!!!((

ثم باي حق تصبغ الحرم الجامعي بالدم؟
..ّّّّّلا……………….

يجب استقالة رئيس الجامعة ومعاونيه ….ويجب محاسبة مسؤول المتابعة في الجامعة ….

..ورفع دعوى ضد العبادي لانتهاكه الحرم الجامعي المقدس

وفي نفس الوقت تشكيل لجنة لمعرفة الطلبة الذين تهوروا خارج السياق الحضاري … لأنهم أيضا انتهكوا حرمة الجامعة ….!!!

وكفى الاستمرار في لعبة استرخاص دماء العراقيين

(اذا بيكم خير……..
أطلقوا ورش البناء والإصلاح والقانون بدلا من إطلاق النار
أطلقوا برنامج ما بعد داعش..وكيف ينقذ العراق من مخلفات داعس…..
اذا بيكم خير تصالحوا فيما بينكم ….ولا تفرغوا غضبكم بانتهاك حقوق الناس وتكميم الأفواه واخراس الرأي الآخر )

سمير عبيد
28شباط 2017

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض