الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر الجلبي شمس لن تغيبالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

العراق_المفوضية_مقالب_ومخالب

تحذير : محادثات سرية بين ( ساسة وكتل) للأحتيال على الشعب العراقي ب (قضية مفوضية الإنتخابات)!!

بقلم: سمير عبيد – خبير سياسي

على جميع العراقيين معرفة حقيقة مهمة وهي:ــ

( عدم التوقع يوما بأن الطبقة السياسية التي حكمت وتوالدت طيلة ال14 عاما.. سوف تصدق مع الشعب،أو تتفق على أنقاذ العراق، أو تعمل لصالح ما يريده الشعب….. لأن فاقد الشيء لا يعطيه .. ولأن هذه الطبقة الحاكمة ليس لديها غير الذي عرفناه منها وعنها!!)

فعلى الشعب العراقي أن يكون منتبها للغاية.

وأن لا يصدق بشعارات وخطب وندوات من نفس وجوه وأنصار الطبقة الحاكمة التي تعيش أزمة خطاب ،وأزمة تشخيص، وأزمة في تحديد البوصلة بعد أدمانهم على تعليمات خارجية وطيلة الـ 14 سنة الماضية!!.

هنا لا ندعو للعمل غير المنضبط، ولا ندعو للتهور، ولا ندعوا لتخريب المؤسسات وتخريب السلم الأهلي والذي هم يريدونه ليُتهم الشعب بهذا!!.

وأحتمال كبير هم من سيخرّب السلم الأهلي عندما يشعرون بالحصار وفقدان النفوذ. لأنهم أسسوا الجيوش السرية والمليشيات، وأسسوا السجون السرية لهذا الهدف وضمن أستراتيجية أسمها ( أستراتيجية ساعة الصفر!).

وبالتالي…

أحذروا فهناك ( لقاءات، وحوارات، وأجتماعات سرية) تدور في داخل المنطقة الخضراء ” المحمية البشرية” وحضر هذه الندوات رموز مهمة ومرتبطة في (الرئاسات الثلاث) لتمرير حيلة جديدة وخطيرة وهي (التفاف خطير)!

ـــــــــــــــــــــــ
أي هناك حوار لـ (أتفاق) تمديد عمل المفوضية الخاصة بالإنتخابات الى ( سنتين) أي الى مابعد الإنتخابات وللأسباب التالية:
ــــــــــــــــــــــــــــ
أولا: ــ لضمان بقاء نفس الزعماء والقادة وأحزابهم على رأس العملية السياسية.
ثانيا: ـ لضمان أستمرار هيمنة الإسلام السياسي” الشيعي والسني” على السلطة والنظام.

ثالثا: ــ لقطع الطريق على جميع الأحزاب والحركات والتجمعات ” الجديدة، والمتحولة نحو الإصلاح) وعدم السماح لها بالصعود والنفوذ…..!

رابعا: ـ لأجبار جميع الكفاءات والوجوه الجديدة وحتى الحركات والتجمعات السياسية الجديدة بالعودة لتصبح تحت هيمنة أحزاب الأسلام السياسي على أنها الرافعة الوحيدة نحو مسرح السلطة في العراق.

ــــــــــــــــــــــــــــــ
خامسا: ــ لكي تتمرر ّ الطبخة الجديدة” للإسلام السياسي العراق من خلال : ــ
1. لكي يتمرر مشروع الأغلبية السياسية وهي أخر بالون للإسلام السياسي الحاكم.

2. لكي تتمرر التنظيمات التي ولدت من رحم أحزاب الإسلم السياسي أخيرا وأصبحت تحمل ( عناوين مدنية، وعناوين شبابية، وعناوين أصلاحية) من أجل أصطياد التيارات والوجوه المدنية والشبابية والأصلاحية وأغراءها.. وفي أخر المطاف ( بعد أنتهاء الإنتخابات) سوف تعود تلك التيارات لتلتحق بمن أسسها وهي أحزاب وقادة الإسلام السياسي الحاكم بفرعيه (السني والشيعي).

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سادسا:ــ لكي تبقى هناك هيمنة وسطوة للسيد ( المالكي) على جيع الأطراف من خلال : ــ

1. بقاء أصدقاء وعيون السيد المالكي في المفوضية وفروعها. وبالتالي يكون المالكي قبلة الجميع!.

2. خدمة السيدة المالكي كونه هو الرئيس المقبل للتحالف الوطني بعد أنتهاء فترة عمار الحكيم وحينها هو الذي سيكون اللاعب القوي!!.

ــــــــــــــــ
الخلاصة:ــ
***************
بدأنا نشكك بنوايا اسيد العبادي على الرغم من أتفاقنا بأنه محاصر وأنه مسالم.. :ــ

1. أن السيد العبادي منغمس مع هذه المشروعات.. وهو يقوم بدور ( الممثل) على الأطراف المدنية والشعبية والأصلاحية.ولا زال السيجد العبادي في طور الحلم بالقفز من سفينة حزب الدعوة… وحتى وأن قفز فهي قفزة متفق عليها وسوف يعود للدعوة بعد الإنتخابات.

2. أن السيد العبادي متفاهم مع تلك المشروعات ودوره ( تدجين) السيد مقتدى الصدر ومعرفة نواياه وخططه من خلال أيهام السيد الصدر بأنه حليفا له والحقيقة غير ذلك.

3. أن السيد العبادي مع تمديد مفوضية الأنتخابات لـ ( سنتين) ولن يجازف بتغييرها لأنه سوف يفقد الكثير أسوة بالأخرين.. لاسيما وعندما ارتكب أخطاء مُهرت بالدم في ساحة التحرير وفي جامعة واسط.

فالكرة في ملعب الشعب العراقي، وفي ملعب الجهات المدنية!.

سمير عبيد
2/3/2017

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي