الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر الجلبي شمس لن تغيبالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

شمس لن تغيب تكشف للرأي العام عمولة قائد القوة الجوية من شركة كورية تلغي عقدا كبيرا لبناء كلية القوة الجوية في مدينة الناصرية …!

المرافق الشخصي للفريق الركن انور حمه امين النقيب (( حسام سعيد )) يمارس دور قائد القوة الجوية ويصدر الاوامر الى كبار قادة القوة الجوية وخيرة الطيارين ويوزع المناصب حسب الدفع ….!
الفريق انور حمه يمرر كذبة كبيرة على السيد رئيس الوزراء بوضع اسم مرافقه الشخصي ضمن اسماء الطيارين المتميزين الذين يوجهون ضربات لتنظيم داعش على الرغم من وجوده حاليا في كلية الاركان …….!
انور حمه امين يتعامل بفوقية مع كبار ضباط القوة الجوية ويجعل ضابط كبير برتبة عميد طيار يحمل له ( المايك ) حين يتحدث لوسائل الاعلام ……!
شمس لن تغيب // خاص
بسبب وجود قاعدة الامام علي الجوية في مدينة الناصرية ولمتطلبات طلبة كلية القوة الجوية في ان يكون هناك قاعدة جوية لهم يقومون بالتدريب فيها قررت الحكومة بناء كلية القوة الجوية بالقرب من قاعدة الامام علي ليستخدمها طلبة الكلية كما اسلفنا لتلك القاعدة لاغراض التدريب …!
تمت مفاتحة عددا من الشركات الكورية المتخصصة في بناء كليات القوة الجوية وفق مواصفات عالمية كون فيها بعض الامور التي لابد ان تكون الشركة المنفذة لديها من المؤهلات التي تساعدها على بناء مثل هذه الكليات ..وصلت وفود الشركات الكورية الى العراق وراحت تقدم العروض والتصاميم ودخلت في مفاوضات مع الفنيين في قيادة القوة الجوية التي مثلها الفريق الركن انور حمه بصفته قائد القوة الجوية واللواء شوان مدير التجهيز والعقود واللواء شهاب واخرين حتى رسى المشروع على احدى الشركات الكورية الا ان المشروع لم يرى النور كون قائد القوة الجوية طلب رشوة وعمولة كبيرة وصلت عددا من ملايين الدولارات الامر الذي رفضته الشركة الكورية جملة وتفصيلا …!
وهكذا نجد ان الرشاوى والعمولات التي يطلبها المسؤولين الحكوميين التنفيذيين الغت المئات من المشاريع الكبيرة والمهمة بسبب جشعهم وطمعهم ومنها مشروع بناء كلية للقوة الجوية في مدينة الناصرية ..!
من بين المخالفات التي قام بها الفريق انور حمه امين قائد القوة الجوية تمريره كذبة وضحك على ذقون السيد رئيس الوزراء حين طلب الدكتور العبادي اسماء الطيارين المتميزين الذين يوجهون الضربات الموجعة ضد تنظيم داعش والارهابيين لغرض تكريمهم فوضع الفريق انور اسم مرافقه الشخصي المدعو (( النقيب حسام سعيد )) وهو اصلا في كلية الاركان كي ينال شارة الركن ولم يكن مع الطيارين ومرر الموضوع على رئيس الوزراء مستهيناً برمز الدولة ….!
النقيب حسام سعيد هو قائد القوة الجوية الفعلي فهو من يعطي ويوزع الاوامر على كبار قيادات القوة الجوية وهو المشرف على جمع الرشاوي واستلام الاموال من امري القواعد الجوية وقد فتح خط مباشر مع امري تلك القواعد الاخرى التابعة للقيادة (( القوة الجوية )) آمر قاعدة السلام (( قاعدة الرشيد سابقا )) الواقعة مقابل معسكر الرشيد في الزعفرانية …وهذا موضوع طويل وعريض سبق لنا بنشره بالاسماء والارقام
………..!
النقيب حسام سعيد هو المسؤول عن نقل واسناد المناصب في قيادة القوة الجوية مقابل اسعار وضعها غير قابلة للتفاوض او المعاملة واصبح هو الآمر الناهي في جميع مفاصل قيادة القوة الجوية والمتحكم بمصائر كبار قيادة وضباط القوة الجوية …كون الفريق انور اصبح متعالي على الجميع ويستلم الصافي المصفى والا كيف يسمح لنفسه بان يجعل ضابط كبير برتبة عميد طيار يحمل له المايك وهو يتحدث لوسائل الاعلام ….
وللحديث بقية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي