الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

صحيفة كندية: قناصي الشرطة الاتحادية يصطادون الدواعش على مدار الساعة

ذكرت صحيفة “ديجيتال جورنال” الكندية أن وحدة قناصي الشرطة الاتحادية المتمركزة على بعد بضع مئات من الأمتار من مسجد “النوري” غربي الموصل تقوم باصطياد ارهابيي “داعش” الارهابي على مدار الساعة.

وقالت الصحيفة في تقرير أنها التقت بوحدة القناصين المتواجدة على بعد 300 متر من مسجد النوري داخل غرفة مظلمة في مبنى مكون من أربعة طوابق تم تحريره مؤخرا من عناصر التنظيم الارهابي , مضيفة خلال لقاؤها بجنود هذه الوحدة , أن عيون هؤلاء القناصين لا تفارق مناظير بنادقهم لفترات تصل إلى 12 ساعة في اليوم ولمدة أسبوعين على التوالي إلا لتناول الطعام , مضيفة في سياق التقرير نقلا عن هؤلاء الجنود قولهم أنهم يقتلون ما لا يقل عن ثلاثة الى خمسة دواعش في اليوم الواحد.

وأضافت الصحيفة الكندية أن وحدة أخرى من تقنيي الشرطة الاتحادية تتواجد في الغرفة المجاورة لمساعدة القناصين في العثور على أهدافهم من خلال شاشات تعرض صوراً حرارية تبثها طائرات المراقبة التي تجوب سماء المدينة.

ونقلت الصحيفة عن قائد هذه الوحدة الذي طلب عدم الكشف عن أسمه , قوله إن وحدته قتلت “أمير” تنظيم “داعش” لمناطق غرب الموصل قبل أيام قليلة , مما خلق ارباكا كبيرا في صفوف عناصر التنظيم المتواجدين في المدينة القديمة , مضيفا أن ارهابيي “داعش” ذهبوا إلى جنازة هذا “الأمير” متنكرين بزي مدني وسط عشرات المدنيين الذين أجبروهم على الحضور لاستخدامهم كدروع بشرية.

ونوهت الصحيفة الى أن ما يميز مناطق غربي الموصل عن شرقها المحرر بالكامل وساهم في إبطاء تقدم الوحدات الخاصة المنتشرة هناك , هو التواجد الكثيف للمدنيين , مشيرة الى اعلان منظمة الامم المتحدة عن وجود أكثر من 600 الف مدني في المناطق المسيطر عليها من قبل “داعش” الارهابي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!