الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي
أحدث_الأخبار

صحفية تتهم برلمانيا بمنعها من دخول البرلمان

يطالب المرصد العراقي للحريات الصحفية رئاسة مجلس النواب بفتح تحقيق مع النائب فائق الشيخ علي لمعرفة ملابسات إستخدامه لنفوذه في منع الزميلة هبة السوداني الصحفية في شبكة الإعلام العراقي من دخول مبنى المجلس. ويدعو المرصد القيادات الأمنية بتوجيه عناصر نقطة التفتيش الخاصة بالمنطقة الخضراء القريبة من السفارة الإيرانية للكف عن الإساءة للصحفيين العراقيين فبعد أيام من قيام عناصر في تلك النقطة بالإعتداء على الصحفي عقيل الشويلي قام عدد من المتسبين فيها بالتنكيل بالزميل حيدر زوير مقدم البرامج في قناة العراقية الفضائية وإسماعه كلمات نابية وشتمه بطريقة فجة برغم إبرازه للباج الخاص به عند مروره بسيارته الخاصة من تلك النقطة ودون مبررات موضوعية.

هبة السوداني شرحت للمرصد تفاصيل ماقام به النائب فائق الشيخ علي وقالت، منذ سنة تقريبا قام النائب فائق الشيخ علي بعقد موتمر صحفي في المركز الإعلامي لمجلس النواب تهجم به على شبكة الإعلام العراقي والعاملين فيها ونعتهم بكلمات لا تليق بنائب وشخصية سياسية، وبعد إنتهاء المؤتمر أبلغت السيد النائب برفضي التام لطريقته في الهجوم على شبكة الإعلام العراقي خاصة وإنني أعمل لحسابها وممثلة لها داخل المجلس وفي وقتها تم التنسيق بين النائب الشيخ علي ورئيس الشبكة محمد عبد الجبار الشبوط لمنعي من الوصول الى مجلس النواب ولمدة 4 أشهر كاملة وبعد تغيير الإدارة قمت بمتابعة الأمر قانونيا وعدت الى المجلس لمزاولة عملي لكنني فوجئت وبعد مضي خمسة أشهر بمسؤول المركز الصحفي في البرلمان يبلغني أنني ممنوعة من الدخول بأمر السيد النائب فائق الشيخ علي ولاأدري ماهي الصلاحيات المتاحة للنائب لكي يصل الى مستوى من القدرة على منع الصحفيين من مزاولة عملهم الطبيعي مع إن رئاسة البرلمان تتيح ذلك الحق وهنا أطالب بفتح تحقيق في الأمر ومعرفة الملابسات وكشف الحقيقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
سعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!!