الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان
أحدث_الأخبار

لاتقتربوا من شغاتي ورجاله الميامين

أكد جهاز مكافحة الإرهاب أن حديث رئيس الجهاز الفريق أول الركن طالب شغاتي عن الشرطة الاتحادية وعدم ثباتها في الحرب ضد تنظيم “داعش” يخص حقبة 2014، مشيرا الى أن هذا الحديث تضمن إقرارا وتأكيدا على أن القوات الأمنية ومنها الشرطة الاتحادية بنيت بنجاح بعد تلك الحقبة وحققت انتصارات مهمة في المعارك.

وقال المتحدث باسم الجهاز صباح النعمان ، إن “الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ظهر فيه رئيس الجهاز يتحدث عن عدم ثبات الشرطة الاتحادية، يخص حقبة 2014 وسقوط المدن بيد تنظيم داعش الإرهابي بسبب ضعف الروح المعنوية لدى المقاتلين آنذاك”.

وأضاف النعمان أن “أهم إنجاز تحقق بعد عام 2014 هو البناء النفسي للمؤسسة العسكرية، وذلك ما ساعد على تحقيق انتصارات كبيرة”، لافتا الى أن “شغاتي أقر وأكد نجاح بناء القوات الأمنية، ومن بينها الشرطة الاتحادية، بعد عام 2014”.

وتابع النعمان أن “الشرطة الاتحادية تحقق انتصارات كثيرة إضافة الى قوات الجيش والعمليات المشتركة”، مشيرا الى أن “الفيديو كان واضحا، لكن الإعلام المغرض وبعض المواقع السياسية تحاول سرقة الإنجاز الذي تحقق والمتمثل بالانتصار على داعش من جميع القطعات، وزرع التفرقة بين القوات المنتصرة”.

وكان مدونون في مواقع التواصل الاجتماعي تناقلوا مقطع فيديو يظهر فيه رئيس جهاز مكافحة الإرهاب الفريق أول الركن طالب شغاتي وهو يتحدث عن فرار الشرطة الاتحادية أمام تنظيم “داعش” وصمود جهاز مكافحة الإرهاب فقط. واثار ظهور هذا الفيديو في هذا التوقيت الكثير من علامات الاستفهام حول بعض الايادي الاثمة التي تحاول النيل من ابطال جهاز مكافحة الارهاب وقائدهم الهمام وهي محاولة رخيصة لسرقة النصر الذي تحقق على يد هؤلاء الابطال وهذا ما أكدته التعليقات التي تناولت الفيديو المنتشر في مواقع التواصل الاجتماعي حيث قام معلقون من مختلف أطياف الشعب بالرد الحازم على المتخرصين،
والتصدي بموقف واحد وثابت معبرين عن رفضهم لكل مايسئ للبطل شغاتي ورجاله الشجعان وهو دليل اخر يقدمه الشعب العراقي على وعيه الكامل بالمؤامرات والدسائس التي تحاك ضده .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
الرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!!