الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

لأول مرة … اسرار سعي النائب هدى سجاد لإستجواب وزير الاتصالات والمافيات التي تقف وراء ذلك في بيروت ولندن

الى انظار رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس النواب وجميع النواب انشغل الشارع العراقي خلال الايام السابقة بقضية استجواب وزير الاتصالات وتصريحات النائبة المستجوبة هدى سجاد التي اتهمت نواب بتقاضي رشى لسحب تواقيعهم من هذا الاستجواب مدفوع الثمن. سوف نضع مجموعة تساؤلات نرجو من هدى سجاد الاجابة عليها؟؟

وايضا الحق لكل من يذكر اسمه ان يرد كيفما يشاء. لا ندافع عن وزير الاتصالات او غيره ولكن تسويق ان استجوابه للمصلحة الوطنية العليا كذبة كبيرة فمايجري حرب منافسة غير شريفة من احدى الشركات المنافسة والطامحة للفوز بالعقد موضع الجدال وهو عقد سيمفوني وتدعى ( س بالانكليزي او أ . س بالعربية ) والتي يقبع مالكها في سرداب احدى بناياته بلندن ونستشهد بالنائب حسن الشمري الذي زار هذا السرداب مرات عديدة وهو يستلم عمولاته في مدينة الضباب لقاء الدعاوي التي قام بها بالضد من عقد سيمفوني. وندعو الشمري لان يدافع عن نفسه ان كانت هذه المعلومة خاطئة. هدى سجاد كانت بطلة الجزء الثاني لهذا المسلسل الهزيل فبعد لقاء جمعها في بيروت قبل اشهر على هامش ورشة عمل للبنك الدولي برفقة مقربين من رئيس الوزراء غادرت مقر انعقاد الورشة لساعتين التقت خلالها مع رجل الاعمال اللبناني ( ر. ر ) احد ملاك شركة معينة .

هنا تلاقت المصالح بين رجل اعمال طامح بالعقد واخر يريد الغاءه ليتشفى بشركاءه السابقين. وللقصة فصول اخرى وشخوص عديدة منها علي الخويلدي الذي التقى في لندن وخلال ثلاثة اشهر برجل الاعمال العراقي ( سيد فاضل الخرسان ) مرات عديدة بحضور شخصيات عاثت بوزارة الداخلية فسادا ايام الغبان فرسم له دور محوري في القضية وهو اصدار تقارير فنية ضد عقد سيمفوني ولكن الثمن ليس مبلغا ماليا وانما منصبا كبيرا هو رئيس هيئة الاعلام والاتصالات وبالفعل تم تثبيت الخويلدي بمساعدة هذا الفريق الخطير المؤثر على قيادات حزبية نافذة وتم اكتشاف ذلك من قبل رئيس الوزراء مؤخرا وتم اعداد تقارير فنية سلمت للبرلمان ولجانه من هيئة الاعلام والاتصالات .

نكرر ربما يحتوي العقد سلبيات وربما هو ايجابي كما يبرر المعنيون في وزارة الاتصالات ولكن نحن هنا بصدد كشف المافيات التي تحاول السيطرة على قطاع الاتصالات. الخويلدي يرتبط بعلاقة سرية مع شخصية اعلامية تقود عدد من المواقع الالكترونية التي هاجمت عقد سيمفوني بشكل مفرط ولهذه العلاقة محطة قادمة سنكشف خلالها قضية فساد كبيرة ستضع الخويلدي خلف القضبان ان وقعت ملفاتها بيد قضاء نزيه.

هدى سجاد تتواصل بشكل يومي مع شخصيات من خارج العراق تتربص بعقد سيمفوني هذه هي القصة الحقيقية والاسباب التي دعت سجاد والشمري والخويلدي يركبون بقارب ظاهره محاربة الفساد باطنه عمولات ورشى اخيرا ظهرت حقيقة الامور وانكشفت النوايا التي غرر بسببها العديد من النواب اللذين كشفو حقائق الامور بخواتيمها كاشفين زيف هدى سجاد التي حاولت الكسب مرتين ونحن على ابواب الانتخابات الاولى رصيد مالي لتمويل حملاتها والثاني رصيد شعبي بوصفها معارضة للفساد. هذه هي القصة الحقيقية ومن يملك غيرها ليكتب ان كان يملك الشجاعة وللعلم رئيس الوزراء اطلع على هذه الحقائق وتأسف ممتعضا من هذه الاساليب الرخصية لمراقبة اداء الحكومة مطالبا ومجددا دعمه للدور الرقابي لمجلس النواب لكن بطرق نزيهة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!