الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي
أحدث_الأخبار

كاتب طابعة في العراق ….يصبح مليونير……!!

احمد رحيم عبدالله خلاوي الساعدي مفتش عام وزارة الصحة هو ابن شقيق كمال الساعدي القيادي في حزب الدعوة……احمد الساعدي كالكنغر تارة في أحضان هذا الحزب واخرى في حزب آخر… تم تعيينة عام 2003 كشرطي (FBS ) ثم انتقل الى موظف درجة سابعة (( معاون ملاحظ )) في وزارة الصحة بوظيفة (كاتب طابعة) ،ولانه ابن شقيق القيادي في حزب الدعوة كمال عبدالله خلاوي الساعدي فأصبح شريك اللصوص والفاسدين اذ تشير معلوماتنا ان كل خطوة تقوم بها وزيرة الصحة عديلة حمود تصر فيها على محاسبة بؤر الفساد وعصابات التدرج والعقود والتجهيز يقف احمد الساعدي يقطع الطريق امامها في الوقت الذي يكون من الأجدر أن يقوم هو بهذا العمل في محاسبة الفاسدين واللصوص وليس ان يكون معهم ويشاركهم في السرقات التي يقومون بها !!!

احمد الساعدي تم تعيينه عام 2015 بمنصب معاون المفتش العام في وزارة الصحة كما شغل منصب معاون المدير العام للشركة العامة لتسويق الادوية بالوكالة على الرغم من ان درجته الوظيفية ادارية وهذا المنصب يحتاج درجة علمية ( طبيب او صيدلي) …!!

اصلاحات رئيس الوزراء حيدر العبادي بتاريخ 20/6/2016 والذي عينه بمنصب المفتش العام لوزارة الصحة رغم ان درجته الوظيفية التي تعيينه بها على وزارة الصحة كاتب طابعة …..!!!

ليكون بعدها مفتشا عاما لوزارة الصحة لبني امبراطورية مالية كبيرة من خلال استحواذه على العقود والمشاريع وتلقيه عمولات بملايين الدولارات الذي مكنه من شراء عقار في لبنان حسب الوثائق التي حصلنا عليها ومنها الوثيقة المرفقة التي تثبت وتؤكد أن احمد رحيم عبدالله الساعدي اشترى عقارا بمبلغ ثمانمائة وخمسون ألف دولار اي بحدود المليار دينار عراقي …….!!

فكيف بموظف بسيط درجة سابعة خلال سنوات قلائل يمتلك هكذا مبالغ هذا غير العقارات التي قام بشرائها وسط العاصمة بغداد وبعض الشقق في لبنان…….!!

فعلاً الرجل المناسب في المكان المناسب


تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
سعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!!