الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر
أحدث_الأخبار

مسؤول كردي: مسعود ومسرور يحرضان الشارع وينشران اكاذيب الحرب

كشف مصدر كردي مسؤول، الأحد، عن قيام رئيس مجلس أمن اقليم كردستان مسرور بارزاني بتحرض الشارع الكردي ونشر الاكاذيب بهدف اشعال الحرب في كركوك.

وقال المسؤول الذي فضل عدم الكشف عن اسمه إن “رئيس مجلس امن اقليم كردستان مسرور بارزاني يعمل على تحشيد الشارع الكردي ضد بغداد، ويحاول زج المواطنين في معركة مجهولة”، لافتا إلى أنه “يقوم بنشر اخبار سيئة عبر ادواته الاعلامية ويحاول ايهام الشعب الكردي بأن القوات العراقية ستعتدي على المواطنين في كركوك”.

وأضاف، أن “بارزاني سمح للمواطنين العزل بحمل السلاح وأصدر اوامرا بزج المواطنين في كركوك بمعركة لم تحدث بعد، لتحقيق غايات والده مسعود بارزاني”.

وأكد المصدر الكردي، أن “حزب بارزاني يحاول تحريض وكسب الشارع الكردي لضمان بقائهم في مقدمة الاحزاب الكردية”، مردفا أن “مسعود وابنه مسرور يسعيان لتحقيق هذا الهدف الحزبي، حتى إذا كان على حساب دماء المواطنين الكرد”.

واجرى إقليم كردستان في الـ25 من ايلول 2017، استفتاء الانفصال عن العراق رغم الرفض الدولي والاقليمي والداخلي.

وتشهد محافظة كركوك وضعا غير مستقر، وكان آخرها صدامات بين الحشد الشعبي وقوات البيشمركة في قضاء طوزخرماتو (جنوب كركوك).

وجدد رئيس الوزراء حيدر العبادي في أكثر من مناسبة رفضه استفتاء كردستان وعدم التفاوض والحوار حول نتائجه، ويشدد على إلغائه

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!