الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

بالوثائق: نقابة الصحفيين تطالب الخارجية بمراجعة قرارات اضافة خدمة وظيفية لعشرات الدبلوماسيين

فاتحت نقابة الصحفيين العراقيين، وزارة الخارجية، لإيقاف معاملات اضافة خدمة لعشرات الدبلوماسيين الأعضاء العاملين في النقابة، وذلك لوجود ما أسمته النقابة تداخلاً بين مدد الخدمة المحتسبة مع مدد دراساتهم الأولية والجامعية بحسب كتاب نقابة الصحفيين، ما يعني ان هنالك من اُحتسبت له مدة خدمة وظيفية وهو لم يكمل بعد الثانوية العامة.
‎وكانت نقابة الصحفيين قد زودت ووفقاً لقانون حقوق الصحفيين للعام ٢٠١١، العديد من الصحفيين بكتب الى وزاراتهم تتضمن مدة خدمتهم الصحفية لكي تضاف الى خدمتهم الوظيفية لأغراض الترقية والتقاعد، حيث تنص المادة (١٦) من القانون المذكور على
(تحتسب الخدمة الصحفية بتأييد من نقابة الصحفيين بناءً على تأييد المؤسسة الصحفية التي يعمل فيها الصحفي وبرقابة ديوان الرقابة المالية لإغراض الترقية والتقاعد وان لم يكن الصحفي عضواً في النقابة).
وتقول مصادر في وزارة الخارجية، ان اضافة الخدمة الصحفية لعشرات الدبلوماسيين أدت الى حصولهم على ترقيات وظيفية سريعة وصل بعضهم الى درجة سفير او وزير مفوض او مدير عام.

وتتضمن قائمة الأسماء مايلي:
1-مصطفى احمد عبد الرضا
2-مها ذياب احمد
3-احمد جمال كنهش
4-ياسر عبد الحسن علوان
5-كوناي عباس احمد
6-كاظم نزار عطية
7- هشام حسن حويط
8- عدي اسعد خماس
9- محمد حسن سعيد
10-احمد ياسين احمد
11-رائد دريب حسن
12- سامر جمال حسن
13- مكي ريسان عبدالله
14- حيدر محمود محسن
15- وسام وليد حسن
16- شيرين محمد نوري
17- نهروان محسن علوان
18- سلام عادل محمد
19- مناف عمار مصطفى
20- ثائر عبد السادة شامخ
21- بشرى رجب يعقوب
22- فؤاد غازي ثجيل
23- كيلان جميل علوان
24- اسامة مهدي غانم
25- حسين يونس حسين


تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!