الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

العمليات المشتركة مجزرة الصقلاوية كذبة استخدمها “الاعلام الاصفر ” لاضعاف المعركة

اصدرت قيادة العمليات المشتركة، الخميس، توضيحا بخصوص وقوع مجزرة الصقلاوية في الخامس من حزيران 2016، مشيرة الى انها قصة كاذبة اُستخدمها “الاعلام الاصفر” لتضليل الرأي العام وإضعاف القوات الامنية.

وذكر بيان للقيادة انه “بين فترة واُخرى تظهر قصة كاذبة وخدعة يستخدمها البعض في تضليل الراي العام وإضعاف قواتنا البطلة وهي قصة فقدان مئات من الجنود في منطقة الصقلاوية (سماها الاعلام الاصفر مذبحة)”.

وأضاف البيان انه “بتاريخ 5 حزيران 2016 أثناء عمليات تحرير الفلوجة وفي ذروة العمليات حيث كانت قواتنا تحقق انتصارات كبيرة تناولت بعض وسائل الاعلام عن سياسيين قصة اكتشاف مقبرة جماعية تضم رفاة اكثر من 400 جندي وعلى الفور وجه القائد العام للقوات المسلحة بتشكيل فريق ميداني متخصص والتوجه الى المكان المعني”.

وتابع انه “بتاريخ 7 حزيران 2016 تم تشكيل الفريق المعني يتكون من مختصين من فريق المقابر الجماعية والطب العدلي وقيادة العمليات المشتركة وبصحبة اعلاميين وتوجه الفريق برفقة العميد الركن قائد الفرقة الرابعة عشر لمسح المنطقة”، مبينا ان “الفريق الميداني نفذ مسحاً دقيقاً لجميع الأماكن والمناطق وبدلالة عدد من منتسبي الحشد الشعبي والقوات الامنية في القاطع وعثر الفريق على رفاة واحدة يتراوح عمر صاحبها (25) سنة كان توفي قبل اكثر من سنتين”.

وأشار الى ان “البعض اثار هذه الشائعات الكاذبة عندما كانت قواتنا تخوض معارك شرسة مع الارهاب الذي كان يسيطر على مساحات واسعة من الاراضي العراقية وحاولوا من خلال بث هذه الشائعات المغرضة تثبيط عزيمة المقاتلين وإحداث نوع من الانكسار النفسي للقوات الامنية وبالتالي يدخل ضمن تصنيف الخيانة العظمى ويحاسب المسببون لها وفقا للقانون”.

وحذرت قيادة العمليات المشتركة بحسب البيان “باتخاذ اجراءات قانونية رادعة ضد كل من يبث قصصا مفبركة هدفها الإساءة للمعنويات القتالية لقواتنا البطلة وللمواطنين”، داعية “الجميع الى توخي الدقة والأمانة في الحديث عن الوضع الامني”

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!