الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر الجلبي شمس لن تغيبالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

#انقذوا_العراق نائب يعد الشراكة مع “سيركو” البريطانية لإدارة الأجواء العراقية “احتلال للعراق “……!!

صهر وزير النقل المدعو (( محمد بحر )) يطلب عشرة ملايين دولار لتمشية عقد المراقبين الجويين ولاتهمه سيادة العراق.

عد النائب علي شكري، عزم وزارة النقل بالدخول في شراكة مع شركة سيركو البريطانية التي تسيطر على أجواء العراق بـ”الاحتلال”، فيما بين أن البلد بهذه الحالة لن يسيطر على الأجواء ولن يعلم ما يجري فيها.

وقال شكري….. إنه “في ذروة الانتصارات التي تحققها قواتنا الامنية ضد أكبر تنظيم ارهابي عرفه التاريخ، والتي قلبت كل مخططات الأعداء، شاء ان يكون مع هذه الانتصارات عودة الاقليم الى حضن الوطن بحكمة المرجعية الدينية، التي اكدت في خطبتها بتاريخ 29 ايلول الماضي على ان يكون حل ازمة المركز والاقليم تحت مظلة الدستور وسقف القانون”. واضاف ان “البعض يسعى الى اغراق العراق باحتلال جديد غير منظور على نحو تكون فيه الاجواء العراقية رهينة لبعض دول العالم، دون ان تكون للسلطات العراقية علم وسيطرة على ما يجري فيها”.

وتابع انه “منذ انسحاب القوات الاجنبية من العراق في 31 كانون الاول 2011 واجواء العراق خاضعة لسيطرة شركة سيركو البريطانية، التي تعاقدت وزارة النقل معها لمدة سنتين لإدارة الاجواء العراقية واعداد كوادر المراقبين الجويين”.

وبين انه “منذ عام 2013 وحتى اليوم ووزارة النقل تمدد عقد الشركة بالاستثناءات، بذريعة عدم اعداد الكوادر القادرة على ادارة الاجواء بصورة مثالية”، موضحا انه “يدور اليوم بأروقة وزارة النقل الرغبة بالدخول في عقد شراكة مع الشركة نفسها، اي مشاركة دولة اجنبية لأجواء العراق لمدة 15 عاما، ما يعني ان العراق لن يكون عالم بما يجري بأجوائه”. واشار شكري الى ان “وزارة النقل ترفض هذا العقد ليس لاسباب وطنية او للصالح العام بل من اجل الضغط على الشركة البريطانية برفع سقف مبلغ العمولة التي طلبها محمد بحر صهر وزير النقل والتي بلغت عشرة ملايين دولار وذلك من اجل تمشية العقد بانسيابية علما أن هناك خرقا كبيرا سجل خلال الفترة الماضية لم تكن سلطات الطيران المدني العراقية ولا الدفاعات الجوية على علم به، ولم تطلع على حيثياته الا بعد حين”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي