الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر
أحدث_الأخبار

كيف قتل شاكر وهيب، وأين دفن؟ (العراق اليوم) ينفرد بنشر صور لقبر هذا المجرم الخطير!

عد أن ظل مصيره مجهولًا لدى الجميع، وهو الذي عرفهُ العراقيون قبل أن يطل عليهم زعيم العصابة الأكبر ابو بكر البغدادي، من خلال واحد من ابشع الفيديوهات التي انتشرت قبيل سقوط الموصل. واظهرت شاكر وهيب الداعشي الإرهابي وهو يقوم بإعدام عدد  من سائقي الشاحنات السوريين داخل حدود محافظة الانبار انذاك.

وظل هذا الإرهابي الجبان يطل بين الفترة والأخرى في إصدارات التنظيم الإجرامي، تارةً مع جماعة تنفذ عملية اغتيال بشعة، أو جريمة ما، أو جالسًا مع الشاذين أمثاله في جلسات غناء داعشية !! .

ليختفي من المشهد بعد ذلك، الأمر الذي حيرَ المتابعين، عن مصير هذا الجرذ، فهل تمكن من الهرب، أم قتل، أم لم يزل حياً، مختفيًا ؟.

ليأتي في كشف هذا اللغز المحير، حيث تمكن موقعنا من الحصول على معلومات حصرية عن مصير هذا الجرذ. فقد كشف مصدر في جهاز المخابرات الوطني العراقي، أن الجهاز استطاع رصد هذا المجرم وتعقبه، وتنفيذ عملية قتله باحترافية عالية، ساعد في تنفيذها طيران التحالف الوطني، لكن الجهد الرئيسي والفاعل في الرصد والمتابعة والتشخيص، والتنفيذ ايضاً، يعود لأبطال هذا  الجهاز ، الذين لم ينجحوا في اصطياد وقتل هذا المجرم الفاقد لكل ضمير، والمتخلي عن كل انسانية فحسب، إنما نجحوا ايضاً  في  تعقب، واصطياد الكثير من  قادة داعش مجرميه.

وكشف المصدر  بأن ” الجهاز قتل وهيب في منطقة الرطبة بعد معلومات مؤكدة عن تواجده هناك، ومن ثم، وبالتعاون مع طيران التحالف الدولي، تم الاجهاز عليه”.

وتابع ” كما تمكن ابطال الجهاز من الوصول الى مكان قبر هذا المجرم وتصويره في عقر دار الوجود الداعش، وهي خطوة فريدة وجريئة أثبت خلالها ابطال الجهاز قدراتهم في متابعة الاهداف، وتأكيد تنفيذ المهمات الخطيرة”.

وكانت وسائل اعلام غربية اشادت في تقارير مطولة بجهاز المخابرات الوطني العراقي وبجهوده في تعقب الدواعش وقتلهم أو اعتقالهم، مما شكل انعطافة كبرى في ملف تدمير الخلايا الداعشية وتفكيك الهياكل الارهابية المتواجدة والمنتشرة داخل الحدود العراقية وخارجها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!