الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي
أحدث_الأخبار

حسابات المباريات القادمة بين قلق برشلونة وصعوبة مهمة ريال مدريد

يقترب قطار الدوري الإسباني من محطته الـ14، فيما يتصدر برشلونة بفارق مريح، عن الغريم التقليدي، ريال مدريد (8 نقاط)، الذي تزداد مهمته صعوبة، بالنظر إلى جدول المباريات المتبقية له، حتى انتهاء مرحلة الذهاب، مقارنةً بالبارسا وفالنسيا.

ففي الجولة القادمة، سيسافر الميرينجي إلى إقليم الباسك، لمواجهة أتلتيك بلباو، الذي يطمح دائمًا لتعطيل مسيرة النادي الملكيّ، نظرًا للخصومة التاريخية.

وبعد السفر إلى الباسك، على ريال مدريد مواجهة إشبيلية، الذي بات معروفًا بالعودة في النتائج، مهما كانت كبيرة، كما أنه يحتل المركز الخامس، على بعد نقطتين فقط من الميرينجي، ما يزيد أهمية المباراة للفريق الأندلسي.

ولعل المباراة السهلة على الورق، ستكون أمام ليجانيس، غير أنها ستؤجل، لأن ريال مدريد سيخوض مونديال الأندية، ما يزيد من الضغط وإرهاق اللاعبين.

وبعد الكلاسيكو، الذي سيكون في الجولة الـ17 من الليجا، سيواجه الريال مضيفه سيلتا فيجو، بعد الكريسماس، وهو الفريق الذي يقدم أداءً جيدًا على أرضه، وبات معروفًا بأسلوبه الممتع.

وفي الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب، يستقبل النادي الملكيّ فريق فياريال الصعب، الغنيّ عن التعريف، بكرته الهجومية، تحت إمرة المدرب، خافيير كاييخا، الذي جاء عوضًا عن فران إسكريبا، بعد بدايته غير المرضية.

أما برشلونة، فسيستقبل في الجولة القادمة، فريق سيلتا فيجو في الكامب نو، لكنه سيكون بعدها في مهمة صعبة على أرضية ميدان سيراميكا، أمام فياريال.

ثم يستقبل البلاوجرانا فريق ديبورتيفو لاكورونيا، في اختبار يفترض أن يكون سهلًا على الورق.

وبعد كلاسيكو البيرنابيو، سيستقبل ليفانتي، ثم عليه خوض معركة في سان سيباستيان، أمام ريال سوسيداد، وهو ملعب لم يفز فيه في الليجا، منذ عام 2007، وكان ذلك بهدفيّ إنييستا وإيتو.

أما الخفافيش، فسيكون عليهم زيارة ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، ليواجهوا خيتافي، قبل استقبال سيلتا فيجو، الذي سيخوض اختبارات حقيقية، في الجولات الأخيرة، ثم يرحل فالنسيا لمواجهة إيبار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
سعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!!