الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي الجلبي شمس لن تغيبالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية الجلبي شمس لن تغيبقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقاقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

مبعوث الـUN يعلق على قانون الحشد الشعبي ويؤكد: سرنا لقاء السيستاني وهذا ما بحثناه

اعرب رئيس بعثة الامم المتحدة في العراق يان كوبيتش، الاربعاء، عن سروره بموقف المرجع الاعلى السيد علي السيستاني الداعم لاجراءات مكافحة الفساد، فيما علق المبعوث الاممي على قانون الحشد الشعبي و”حصر السلاح بيد الدولة”.

وقال كوبيتش في مؤتمر صحفي عقده في النجف عقب لقائه المرجع الاعلى السيد علي الحسيني السيستاني سررنا بموقف المرجع الاعلى السيد السيستاني الداعم لاجراءات مكافحة الفساد”، مثمنا “جهوده (السيستاني) في توجيهاته بعدة قضايا ومنها خطب الجمعة”.

وأضاف كوبيتش، “ندعم الاصلاح الحكومي ومحاربة الفاسد، كما اننا نريد تنفيذا كاملا لقانون الحشد الشعبي وحصر السلاح بين الدولة”، لافتا الى أنه “تم ايقاف العديد من مصادر تمويل تنظيم داعش”

وبشأن الانتخابات، أكد أن “موقف الأمم المتحدة الرافض لتأجيل موعدها واضح”، مشددا على “احترام الدستور وإجراء الانتخابات في وقتها المحدد”.

وأضاف “سندعم الدعم الفني لإقامة الانتخابات بوقتها المحدد”، مبينا أن “الأمم المتحدة ستوفر كل الظروف المناسبة لدعم العراقيين للمشاركة في الانتخابات”.

وبين كوبيش أننا “نتابع خطابات السيستاني من خلال خطبة الجمعة والفتاوى التي تصدر، حيث تدعو للإنسانية والوحدة والاعتدال”، مضيفا أنه “تحدث للمرجعية علي السيستاني عن تقديم الدعم الكامل لحكومة العراق في محاربة داعش والفاسدين”.

وتابع قائلا “لا نقبل التدخل في الشأن الداخلي العراقي ونلتزم بالدستور العراقي والقوانين العراقية”، مجددا دعمه “للحكومة العراقية في استعادة الأموال من الفاسدين ومحاسبتهم”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!!