الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر الجلبي شمس لن تغيبالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني
أحدث_الأخبار

الشابندر: خبر نفي احالة نواب رئيس الجمهورية الى القضاء تراجع واضح في برنامج على السومرية

اعتبر النائب السابق عزت الشابندر الاثنين أن نفي الموضوع الذي نشر اليوم بشأن احالة نواب رئيس الجمهورية الى القضاء كان “تراجعا واضحا” وليس “خطأ مطبعيا”، متمنيا أن لايسبب ذلك بخلل كبير في موضوع محاربة الفساد.

وقال الشابندر لبرنامج متلفز من  قناة السومرية مع الاعلامي عماد العبادي ، في معرض رده عن رأيه في نشر خبر إحالة نواب رئيس الجمهورية الى القضاء ومن ثم نفي الموضوع، “في تقدري تراجع واضح”.

 وأوضح الشابندر “نحن نقبل أن يحتج حزب الدعوة على نشر هذا الموضوع، ولكن نتمنى ان ندقق بتصريحات رئيس هيئة النزاهة حسن الياسري”، مبينا أنه “بعد تصريح واعتذار رئيس شبكة الاعلام لم نلاحظ ان هناك خطأ مطبعيا، بل في تقدري تراجع واضح”.

وتابع الشابندر أن “الخطأ المطبعي لايمكن ان يكون بجمل مترابطة، وكان الياسري يتحدث في كلامه عن قانون من اين لك هذا الذي لم يفعل في البرلمان”.

وأشار إلى أن “هذا الامر قيل وتكرر سابقا من الاخ رئيس النزاهة”، لافتا الى أن “المعطيات امامي تقول ان الامر تراجع واضح”.

واعتبر الشابندر أن “الصحيفة اذا كذبت الخبر واستبعد ذلك فأن هناك تسجيل صوتي، والذي كتب لم يكن مسموع، فأن هناك خلل كبير في موضوع محاربة الفساد”.

ونشرت صحيفة الصباح شبه الرسمية، في عددها الصادر اليوم الاحد 3 كانون الاول 2017، تصريحات لرئيس هيئة النزاهة حسن الياسري، جاء من ضمنها، إحالة نواب رئيس الجمهورية للقضاء بتهمة الكسب غير المشروع.

ونفت هيئة النزاهة، اليوم الأحد، ما وصفتها بـ”المعلومات غير الدقيقة” التي تناقلتها عددٌ من الفضائيات ووسائل الإعلام الأخرى حول إحالة نواب رئيس الجمهورية إلى القضاء بدعوى الكسب غير المشروع.

وأكدت الهيئة أن الموضوع قد نقل خطأً عن صحيفة الصباح من لقاء سابق نشرته الصحيفة اليوم.

كما أكدت الصحيفة أن الياسري قال “نواب رئيس الوزراء”، إلا أن العبارة نشرت خطأ “نواب رئيس الجمهورية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي