الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي
أحدث_الأخبار

بالوثائق.. سرقات عبد الرزاق بمساعدة ابن شقيقه وعلاقته بالفاسد مدير تكسي بغداد

الجميع يعلم ان الفساد في العراق اصبح ينخر بجسد الحكومة في اغلب مفاصلها، فالكثير من المسؤولين الذين اصبح الفساد هو عملهم الاساس، ما زالوا يصولون ويجولون من دون حساب مع وجود دعاوى وملفات ووثائق تكشف فسادهم وسرقتهم للمال العام.

وهنا نتحدث عن شخصية تولت منصب محافظ بغداد في فترة معينة، ومع وجود وثائق وملفات فساد ضده اضافة الى دعاوى اقيمت عليه، الا انه من قياديي حزب الدعوة فلا يجوز محاسبته كونه يمتلك صك الغفران.

صلاح عبد الرزاق محافظ بغداد السابق، هذا الشخص لم يقدم أي شي للمنصب او للمحافظة بل العكس، قام بسرقت مليارات الدنانير بمساعدة احد اقربائه، ومنح مشاريع وعقود الى المقربين منه مقابل الكومنشات حصل عليها الا ان تلك المشاريع تلكئت وبقيت على حالها من دون تنفيذ حتى يومنا هذا.

وادناه سنكشف عن جزء من فساد الدعوجي صلاح عبد الرزاق وبالوثائق، حيث كشف مصدر مقرب من عبد الرزاق عن وثائق تخص فساد الاخير ومدير مكتبه.

وقال المصدر إن “بعض الوثائق تم الحصول عليها وهي بخط يد ابن شقيق المحافظ وبعضها الاخر بخط يد بعض المهندسين المتواطئين معه وهم يضعون التقديرات بكلف مرتفعة فوق السعر المتعارف عليه، ليتولى بعد ذلك المحافظ صلاح عبد الرزاق بتمريرها بطرقه الخاصة”.

واضاف ان “هذه الوثائق وغيرها تم جمعها في ملف واحد، وتم تقديمه الى هيأة النزاهة”، مشيرا الى ان “الهيئة لم تحقق في محتويات الملف وبقيت مغلقة حتى اللحظة”.

وتابع انه “في هيأة النزاهة الوطنية، توجد عشرات الملفات عن فساد صلاح عبد الرزاق، لكنها لم تفتح بعد، أو بعبارة أدق ليس مسموحاً بفتحها”، كاشفا عن “مئات المليارات من الدنانير سرقها صلاح عبد الرزاق، بواسطة ابن شقيقه حسين الربيعي (أبو سجاد) الذي عينه مديراً لمكتبه، وكان يتولى إدارة الصفقات، والاتفاق مع عدد من المقاولين ورجال الاعمال والمهندسين المتواطئين معه”.

واوضح المصدر انه “في مدينة الصدر تم سرقة ما يقرب من (90) مليون دينار لمشروع إكساء الشوارع بالحصى والسبيس، وكان المبلغ المخصص (100) مليون دينار، وفي مشروع ماء الطارمية حاول صلاح عبد الرزاق سرقة (150) مليار دينار، لكن مجلس المحافظة وقف ضد هذا المشروع بعد ان تم اكتشاف محاولات الفساد”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
سعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!!