الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر
أحدث_الأخبار

معلومات جديد عن الخضيري ومشاركته شخصيات سنية بصفقاته المشبوهة

معلومات تكشف لاول مرة عن رجل الاعمال فيصل الخضيري المعتقل في الاردن ومشاركته شخصيات سنية بصفقاته المشبوهة.

وقالت مصادر ان “الخضيري متهم بسرقة 187 ملياراً 184 مليوناً و500 ألف دينارٍ، من وزارة التربية لبناء المدارس، اضافة الى نحو 2 مليار و293 مليوناً 363 ألف دينارٍ، من معهد الطبِّ العدليِّ بوزارة الصحة”.

 وأحيل الخضيري إلى المحكمة المختصة بعد ان أُفرج عنه بكفالة وهو الآن ممنوع من السفر لحين صدور قرار نهائي من المحكمة بشأن تسليمه للعراق.

واكد المصدر انه “لم يكن باستطاعة الخضيري اختلاس هذه الأموال الطائلة لولا شبكة المصالح والعلاقات التي نسجها مع نواب وسياسيين أبرزهم من المكون السني فضلا عن فضائيات في الأردن ابتزت الأموال الطائلة منه، ونوابا زاروا العاصمة الأردنية عمان وحصلوا على عمولات بالتنسيق مع الخضيري ورجال الأعمال خميس الخنجر”.

وتابع المصدر ان “الوثائق المعروفة تفيد بان الخضيري محكوم غيابيا في العراق لمدة 7 سنوات، واودع الملايين من الدولارت في مصرف دار السلام لحساب شركتي رودس وتاك سيرفس المتعاقدتين مع وزارة التربية لبناء مدارس، بالتعاون مع شركة الفاو العامة”، لافتا الى ان “الوثائق كشفت عن ان الخضيري، سحب المبلغ من مصرف دار السلام، خلافا للضوابط العامة، التي تشترط الموافقة الخطية لجميع اطراف العقد”.

وبالرغم من أن الشركات المتعاقدة لإنجاز المدارس تسلمت سلفة أولية مقدارها 60% باعتبارها شركات تابعة لوزارة الصناعة والمعادن ووزارة الإسكان والإعمار إلا إن الحقيقة أن التعاقدات تمت بشكل سري مع شركات خاصة، كما تم فتح حسابات مشتركة في بعض المصارف الأهلية. 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!