الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر الجلبي شمس لن تغيبالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني الجلبي شمس لن تغيبنقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته
أحدث_الأخبار

ملف الأموال العراقية المهربة يعود الى الواجهة مع انتهاء مرحلة داعش

طالب عضو في لجنة النزاهة النيابية اليوم وزارة الخارجية بالتحرك الفوري للتعاون مع عدة دول لإعادة الأموال العراقية المهربة.

وقال حيدر الفوادي في تصريح صحافي إن “المعوقات التي تواجه اللجنة الحكومية المكلفة لاسترداد الأموال المهربة هو اختلاف القوانين بين دولة وأخرى”.

وأكد أن “العراق بحاجة إلى توحيد القوانين في بعض الدول ليتمكن من ملاحقة السراق واستعادة الأموال المهربة”.

ودعا الفوادي، رئيس مجلس الوزراء, إلى “ضرورة الإيعاز لوزارة الخارجية بالتحرك الفوري على الدول التي توجد فيها الأموال العراقية المهربة”.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي اعلن في الشهر الماضي أن المرحلة المقبلة في العراق ستشهد حربا على الفساد والفاسدين، وهدد هؤلاء بالسجن إن لم يسلموا ما سرقوه.

وأعلنت الحكومة العراقية، عن انطلاق خطتها لمكافحة الفساد بنحو تدريجي، فيما أكدت أن النتائج ستظهر قريباً.

وقال المتحدث باسم الحكومة سعد الحديثي، في تصريح صحفي إن “مجلس الوزراء لديه منظومة متكاملة لمكافحة الفساد”، مبينا أن “تفعيلاً حصل للمجلس الأعلى لمكافحة الفساد من أجل أن يأخذ دوره في رصد حالات هدر المال العام”.

كشف نائب مقرب من رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الأربعاء، عن جمع الأخير قاعدة بيانات بشأن الأموال العراقية المهربة خارج العراق، مشيرا إلى أنه يعقد اجتماعات مكثفة مع هيئة النزاهة والجهات المعنية تحضيراً لإنطلاق معركة الفساد في الأول من كانون الثاني المقبل.

وقال النائب جاسم محمد جعفر في تصريح صحفي، إن “رئيس الوزراء حيدر العبادي تمكن من جمع قاعدة بيانات خلال الفترة الماضية بشأن الاموال المهربة”، مؤكدا أن “هذا الملف (الاموال المهربة) اصبح جاهزاً حاليا عند العبادي”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
معالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي ..