الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

نقطة بيضاء في وزارة الخارجية السفير العراقي في تركيا الدكتور هشام العلوي…….مثال للمسؤول الاقرب الى المواطن المغترب

نكرر مرة أخرى أننا لاننتقد فحسب بل نسلط الاضواء على اي موقف إيجابي أو خدمة يقوم بها اي مسؤول عراقي في اي بقعة يتواجد فيها اتجاه المواطن العراقي سواء كان داخل أو خارج البلد.

قناتنا اطلعت على الإنجازات الكبيرة التي قام بها الدكتور هشام العلوي سفير العراق لدى تركيا وان دل عمل العلوي على شئ فانما يدل على مهنيته واستقلاليته وروحيته العراقية الاصيلة وتاريخه النضالي والجهادي. الدكتور العلوي سفيرنا في تركيا اشرف شخصيا على ترتيب السفارة العراقية في تركيا وادار ملف العلاقات الثنائية العراقية التركية في ظروف بالغة التعقيد بمهنية عالية وكذلك ذلل جميع المعوقات أمام افتتاح مدارس للعراقيين في غالبية المدن التركية وخاصة في انقرة واسطنبول لكي يواصل تلاميذ العراق مشوارهم الدراسي في مدارس عراقية لصعوبة اللغة التركية واستخدم علاقاته الشخصية في الحصول على موافقات تلك المدارس جميعا كما كانت وقفته الإنسانية الكبيرة في موضوعة النازحين والمهجرين وتسهيل عودتهم للوطن معززين مكرمين بعد أن شكل فرق من السفارة وقنصلياتها لمتابعة وإصدار جوازات المرور كون غالبية المهجرين لايحملون المستمسكات الاصولية وجوازات السفر لذا كانت له بصمة نجاح واضحة وكبيرة في تركيا لدى العراقيين ويتابع شؤون الجالية العراقية بصورة دائمة ويتواصل معهم اولا باول.

وبعد كل هذه النجاحات سيذهب الى هولندا بعد ازدياد الجالية هناك والتي تحتاج الى شخصية مثل هشام العلوي لكي يرتب وضعهم وفي الوقت الذي يمثل مغادرة العلوي سفارتنا في تركيا خسارة كبيرة للعراقيين المقيمين فيها كونه قريب منهم وابواب مكتبه ومنزله مشرعة أمام العراقيين قاطبة فانه يمثل ربحا كبيرا للعراقيين المقيمين في هولندا الذين لا يعرفون شكل السفير ولم يلتقوه في حياتهم.

فألف تحية لكل من يخدم العراق والعراقيين باخلاص والف الف تحية للدكتور هشام العلوي على مهنيته واستقلاليته وروحه العراقية ودماثة خلقه.


تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!