الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان الجلبي شمس لن تغيبوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . الجلبي شمس لن تغيبفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! الجلبي شمس لن تغيبليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية الجلبي شمس لن تغيبالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. الجلبي شمس لن تغيبعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن الجلبي شمس لن تغيبانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف الجلبي شمس لن تغيبمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : الجلبي شمس لن تغيبعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! الجلبي شمس لن تغيبوزارة الخارجية في بيان لها… الجلبي شمس لن تغيبمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! الجلبي شمس لن تغيبملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى الجلبي شمس لن تغيبماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! الجلبي شمس لن تغيبتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى الجلبي شمس لن تغيبفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 الجلبي شمس لن تغيباللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! الجلبي شمس لن تغيبمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : الجلبي شمس لن تغيبالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي
أحدث_الأخبار

صحيفة بريطانية : هذا مصير الوليد بن طلال بعد رفضه تسوية بن سلمان

كشفت صحيفة “إكسبرس” البريطانية عن التفاصيل التي حدثت للأمير السعودي الوليد بن طلال، بعد رفضه دفع مبلغ التسوية الذي طلبته السلطات السعودية مقابل إطلاق سراحه.

وزعمت الصحيفة البريطانية، في تقرير عبر موقعها الإلكتروني، أن “الوليد بن طلال تعرض للتعذيب والضرب بعد نقله إلى سجن الحائر المشدد جنوب الرياض، عقب رفضه دفع مبلغ التسوية الذي طلبته السلطات السعودية مقابل إطلاق سراحه”.

ونقلت الصحيفة عن مصادر لم تسمها قولها “تردّد أن الوليد بن طلال تم تعليقه رأساً على عقب وتعرض للضرب بعد أن رفض دفع مبلغ تسوية قدّرته الحكومة السعودية بـ 728 مليون جنيه استرليني، ثمناً لكسب حريته”، مشيرة الى أنه “نقل ما يقرب من 60 من محتجزي الريتز كارلتون إلى سجن الحائر المشدد مع الوليد بن طلال”.

وكان مسؤول سعودي بارز كشف لوكالة “رويترز”، الأحد الماضي، أن الوليد بن طلال يتفاوض حالياً مع السلطات السعودية للتوصل إلى تسوية ممكنة نظير إطلاق سراحه، لكنه لم يوافق على شروطها بعد.

وقال مصدر ثانٍ مطلع على قضية الوليد بن طلال لـ”رويترز”، إن “المليادرير السعودي عرض تقديم تبرع إلى الحكومة السعودية، بتقديم ممتلكات يختارها هو إلى السلطات، إلا أن الحكومة رفضت ذلك”.

واحتُجِز الوليد بن طلال في فندق “الريتز كارلتون” بالعاصمة الرياض، في إطار الحملة السعودية غير مسبوقة ضد الفساد، والتي احتجزت على إثرها عددا من الأمراء والوزراء ورجال الأعمال والمسؤولين الحاليين والسابقين. وجاءت الحملة بعد ساعات من تشكيل الملك سلمان لجنة لمكافحة الفساد، 4 تشرين الثاني الماضي، أسند رئاستها إلى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!!