الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!!
أحدث_الأخبار

البرلمان يرفض مقترحا لنائب مقرب من المرجعية بشأن الانتخابات

كشف النائب عبد الهادي الحكيم، اليوم الأربعاء، عن رفض البرلمان مقترحا له بشأن قانون الانتخابات يقضي بمنح المقعد النيابي لمن يحصل على اعلى الأصوات داخل محافظته، فيما افاد برفض البرلمان لمقرحه، وعد القانون المصوت عليه انه لن يأتي بمجلس نواب جديد.

وقال الحكيم، وهو نائب مقرب من مرجعية النجف،  في بيان صحفي، اليوم، إنه “اعبر عن أسفي لكون قانون انتخابات مجلس النواب القادم المصوت عليه اليوم سينتج مجلس نواب لا يأتي بجديد ،كما اتوقع، ولا يحقق مطالب المواطنين الملحة الحقة، ولا يغير نظرة المواطنين السلبية الحالية لمجلس النواب”.

وأضاف “لقد كان بودي ان يأخذ مجلس النواب بتعديلاتي على قانون الانتخابات التي اقترحت فيها من بين مقترحات اخرى منح المقعد النيابي للحاصل على أعلى الأصوات في محافظاته، يتبعه الذي يليه في عدد الاصوات وهكذا، وان كان هؤلاء الذين حصدوا اعلى الاصوات خارج قوائم التحالفات والكتل والأحزاب، وكانوا مستقلين،  وبعبارة أخرى أن لا يفوز أحد بأصوات غيره”.

وتابع الحكيم “كما الزمت مقترحاتي الكتل النيابية المتحالفة وغيرها ايضا بتقديم برامج انتخابية حية، وقابلة للتنفيذ، وعملية، وخدمية، بحيث تحاسب التحالفات وغيرها على عدم الوفاء بها في نهاية الدورة الانتخابية، ما يعني الانتقال تدريجيا إلى التنافس بين القوائم الانتخابية على البرامج الانتخابية لا غيرها”.

ونوه النائب المقرب من مرجعية النجف الى أن “مقترحاتي هذه لم تطرح حتى للمناقشة في جلسة مجلس النواب ، ولو كانت طرحت من قبل اللجنة القانونية، او هيأة الرئاسة، ونوقشت وفق الاصول المتبعة عند مناقشات المقترحات المقدمة من قبل النواب ربما لتغير القانون نحو الأفضل”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
حال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!!