الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر
أحدث_الأخبار

علي كيمياوي محافظاً لكركوك

وجّه المتحدث باسم عشائر نينوى العربية مزاحم الحويت  انتقادا شديد اللهجة لمحافظة كركوك وكالة راكان سعيد الجبوري على خلفية اصدار الأخير قرارا يقضي بإخلاء حيين كورديين بالمحافظة من سكانها محذرا في الوقت نفسه من حرب عرقية بين العرب والكورد بسبب مثل هكذا تصرفات.

وقال الحويت في تصريح اليوم، ردا على ما يقوم به الجبوري ضد الاحياء الكوردية في كركوك و تهجير المواطنين من منازلهم و مصادرة ممتلكاتهم ان “هذا العمليات تشابه العمليات التي كان يقودها علي كيماوي ضد الكورد”، في إشارة الى علي حسن المجيد الوزير في النظام السابق والذي بععمليات إبادة جماعية بحق الكورد في القرن المنصرم منها القصف الكيماوي لحلبجة.

وأضاف “نحن كعشائر عربية في نينوى نحذر محافظ كركوك بالوكالة من مثل تلك الاعمال”، مردفا بالقول ان “هذه الاعمال ستكون شرارة فتنة يقودها محافظ كركوك بالوكالة مثلما قادها النظام الدكتاتوري”.

وحمّل الحويت “الحكومة العراقية و التحالف الدولي و المنظمات الدولية مسؤولية الوقوف ضد هذه الاعمال بحق الكورد في كركوك و خاصة تهجيرهم من حيي كوردستان و نوروز”.

وتابع الحويت انه “إذا لم يتوقف المحافظ بالوكالة من هذا الاعمال نعتبرها محاولة لإيقاد حروب عرقية بين العرب و الكورد”، مطالبا “العشائر العربية في كركوك بان تقف ضد هذا الاعمال وان تأخذ حذرها من الفتنة القومية”.

وجه محافظ كركوك وكالة راكان سعيد الجبوري بإخلاء منازل حيي “كوردستان” و”نوروز” التي يقطنها السكان الكورد.

وبحسب الكتاب الموجه الى مركز شرطة المقداد فانه قد امهل المواطنين الكورد الذين يسكنون الحيين بإخلال منازلهم خلال مدة أسبوع من صدور الامر باعتبار انهم “متجاوزون”.

واستند الكتاب على قرار مجلس قيادة الثورة المنحل والذي استحوذ على أراض كوردية وهما الحيان المذكوران وملكها لضباط في الأجهزة الأمنية في النظام السابق.

ووجه المحافظ انه اذا لم يتم الاخلاء “طوعا” خلال مدة الانذار فانه سوف يتم اخلاها “جبرا”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!