الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبتجري الرياح بما لا تشتهي الأبطال الجلبي شمس لن تغيبمن سرق سيگار صدام حسين !!؟؟ الجلبي شمس لن تغيبأمام القائد العام للقوات المسلحة أمام رئيس جهاز الامن الوطني العراقي الجلبي شمس لن تغيبمسدسات رئيس الجمهورية…..!! الجلبي شمس لن تغيبكتاب جديد عن صدام حسين باسرار ووثائق خطيرة تنشر لأول مرة الجلبي شمس لن تغيبظهر الحق وزهق الباطل لعدم كفاية الادلة إلغاء التهمة الموجهة ضد وزير الاتصالات الأسبق الربيعي الجلبي شمس لن تغيبالسيد عادل عبد المهدي يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان. الجلبي شمس لن تغيبحال العراق الذي لا يسر صائغ ذهب قاتل مع سبق الإصرار والترصد يتحول إلى رئيس لجنة الاستثمار في البرلمان…..!!! الجلبي شمس لن تغيبالمتحدث باسم البنتاغون لشؤون الشرق الأوسط: الجلبي شمس لن تغيبالرئيس السوداني يلتقي أبناء الجالية العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية …..!! الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين
أحدث_الأخبار

7 أسباب يكفي أحدها للقضاء على بيتكوين

على الرغم من انخفاض سعر “بيتكوين” عن مستوياتها القياسية التي وصلتها في ديسمبر الماضي، إلا أنها ما تزال العملة الرقمية الأغلى في العالم.

وبعد ما تداول الإعلام أنباء عن اقتراب انفجار فقاعة “بيتكوين” خلص المستشار المالي والخبير الاقتصادي

سيباستيان ميونيه إلى أن هناك 7 احتمالات ستؤدي إلى انتهاء عصر “بيتكوين”.

    انقطاع جميع مصادر الكهرباء والإنترنت وغيرها من أدوات نقل بيانات التداول بالعملات المشفرة عن سطح كوكب الأرض، ما يجعل نظام التداول بها غير مجدٍ.

    خطأ فادح في نظام التداول يؤدي إلى فقدان الثقة بالعملة، لما يتطلبه تصحيح الخطأ من إعادة تثبيت المعلومات البرمجية وإعادة تشغيل النظام الذي سيؤدي بدوره إلى انهيار سعر الصرف بسرعة.

    فقدان قيمتها على المدى البعيد إذا لم يتقرر مستقبلها بشكل فعلي واتخاذ المجتمع لقرار مشترك حولها خلال السنوات الخمس المقبلة، ما قد يؤدي إلى ظهور عملات رقمية أخرى تزيحها عن عرشها

    محاربة حكومات العالم “بيتكوين” بالرغم من عدم إمكانية التحكم بها من خلال بنوك مركزية، ولكن بحظر التعامل بها وإغلاق الحسابات المصرفية لشركات العملات الرقمية وحظر تسجيل هذه الشركات

    هجوم إلكتروني عنيف من هاكرز محترفين (قراصنة الإنترنت)

    ظهور عملة تشفير أخرى، تكون أفضل من “بيتكوين”، واستمرار عدم إمكانية الحصول على قيمة واقعية وحقيقة للـ”بيتكوين” ما سيبطئ نموها في السوق مع مرور الزمن.

    ارتفاع تكلفة الكهرباء فجأة، ما يؤدي إلى فقدان تحقيق أرباح من عدم تعدين العملة، الأمر الذي سيدفعها لإيجاد طريقة جديدة لضمان حماية شبكتها والحفاظ على سلامة تسجيل البيانات وخفض تكاليف الطاقة.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
تجري الرياح بما لا تشتهي الأبطال