الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر
أحدث_الأخبار

كرحوت : سنوات من الكفاح بالفساد تنتهي باستقالة : شبع واشبع من حوله

في السابق كنا اذا اردنا تشبيه فاسد قلنا عليه اخطبوطا لتعدد اذرعه ووصولها مختلف مفاصل الامكان التي يمكن الاختلاس والسرقة منها الا ان اليوم تغير الحال اذا اردنا ان ننعت فساد نقول له كرحوت وهذا الاسم مشتق من عميد الفساد الانباري رئيس مجلس المحافظة صباح كرحوت الذي ما تونى حتى عن سرقة مستحقات النازحين الذين يعانون ما يعانون .
من فضائحه
فضحت وسائل الاعلام كرحوت بعد ان تورط بالاستيلاء على شحنة مساعدات كويتية كانت في طريقيها الى النازحين من المناطق التي احتلها داعش في الانبار .
جمعية الهلال الأحمر الكويتي والحكومة الكويتية طالبت بسؤال مجلس محافظة الانبار بالكشف عن مصير مساعدات قدمتها للنازحين وطالبت بتزويدها ببيانات ووثائق تثبت توزيع تلك المساعدات التي بالاصل لم تصل الى النازحين لقد كانت منزعجة من أداء السفارة الكويتية في بغداد ووسائل الاعلام الكويتية العاملة في العراق حيال المساعدات التي تقدمها البلاد والتي باعها صباح كرحوت واختلس اموالها .
قيمة المساعدات الكويتية ووفقا لوسائل اعلام عربية وصلت إلى 200 مليون دولار سرقت تلك الاموال ولم يعرف مصيرها والمسؤول الاول عنها هو صباح كرحوت كونه من ارسل طلبا الى الحكومة الكويتية لمساعدة المحافظة في توفير مواد الاغاثة للنازحين ووافقت الكويت وقتها وارسلت المساعدات وهذا ما كشفته وثيقة صادرة من مجلس الانبار حيث جاء فيها نظرا للظروف الأمنية التي تمر بها محافظة الانبار والمصاعب الانسانية وسيطرة عصابات داعش الاجرامية على مساحات واسعة من المحافظة مما ادى الى نزوح مئات آلاف المواطنين من المحافظة واغلبهم يعيشون في العراء لذلك نرجو من دولتكم الموقرة تقديم مساعدة انسانية وغذائية وصحية للمحافظة وفساد .
في وقت سابق انتشرت وثائق عن فساد الكرحوت تتحدث عن حصوله على 15 مليار دينار عراقي خصصت لتعويضات المتضررين من العمليات العسكرية التي جرت في مدن المحافظة هذا المبلغ تقاسمه السيد رئيس مجلس المحافظة مع عدد كبير من اعضاء مجلس المحافظة وتبلغ القيمة الإجمالية لتعويضات هؤلاء المسؤولين 15 ملياراً و 325 مليون دينار .
لم يتم الكشف عن أي من منازل جرى تعويضها بل ان عددا من الذين شملهم التعويض لم تكن دورهم قد دمرت أصلا حيث جرت عملية الكشف الوهمية من خلال لجنة في مجلس المحافظة وقعت على قوائم أعدَتها الجهات المعنية في المحافظة في عملية فساد إداري ومالي كبيرة جدا .
كرحوت عوض منزله الذي يقع خارج حدود بلدية قضاء الكرمة لم يتعرض للاذى بمبلغ مليار و 100 مليون دينار وقيمته بالاساس لا تتجاوز 400 مليون دينار عراقي .
وقال صباح كرحوت في نص رسالة ارسلها إلى مجلس المحافظة إنه يقدم استقالته بغية السفر الى خارج العراق للمعالجة وانه سيكون داعما فاعلا للمجلس في جميع خطواته .
وكان مجلس محافظة الانبار قد صوت على استقالة كرحوت ونصب احمد حميد شرقي العلواني الذي كان يشغل رئيس اللجنة الامنية في المجلس رئيسا للمجلس

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!