الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! الجلبي شمس لن تغيب“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي الجلبي شمس لن تغيبمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. الجلبي شمس لن تغيب“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” الجلبي شمس لن تغيبسيادة العراق في خطر….!! الجلبي شمس لن تغيباذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! الجلبي شمس لن تغيبمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 الجلبي شمس لن تغيبسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ الجلبي شمس لن تغيب#من هو (حسن مكوطر) ؟ الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف الجلبي شمس لن تغيبتمساح في مجلس النواب !!!! الجلبي شمس لن تغيبمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع الجلبي شمس لن تغيب(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! الجلبي شمس لن تغيبامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع الجلبي شمس لن تغيبالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! الجلبي شمس لن تغيبفي سابقه غريبه من نوعها …..!! الجلبي شمس لن تغيببراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! الجلبي شمس لن تغيبجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! الجلبي شمس لن تغيببسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم الجلبي شمس لن تغيبارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم الجلبي شمس لن تغيبتنويه.. الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها الجلبي شمس لن تغيببــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار الجلبي شمس لن تغيبإن شانئك هو الأبتر
أحدث_الأخبار

أحد عشر سؤالاً إستفزت الدكتور اياد علاوي وأحرجته أمام الجمهور

وجه أحد الاعلاميين العراقيين بأحد عشر سؤال الى الدكتور اياد علاوي، ولم تكن الاسئلة خارجة عن سيرة الدكتور علاوي، وتاريخه الحزبي، فأحرجته هذه الاسئلة، واستفزته، وأصفر لونه، بل تجمد في مكانه دون حراك، ليغادر  القاعة دون ان يجيب بكلمة واحدة. اليكم هذه الاسئلة التي هرب منها الدكتور علاوي:

رئيس الوزراء الأسبق ونائب رئيس الجمهورية الحالي إياد علاوي، أنت متهم بما يلي:

أولا: عندما كنت أحد قادة ما يعرف بـ”الحرس القومي” في قصر النهاية أشرفت على تعذيب بعض الشيوعيين حتى الموت، منهم محمد الوردي وفيصل الحجاج وصباح المرزا.

ثانيا: انتماؤك لجهاز “حنين” الأمني السري الذي مارس الإرهاب والاغتيالات في ستينيات القرن الماضي بقيادة صدام حسين.

ثالثا: كنت على علاقة وطيدة بالمجرم المقبور ناظم كزار وشاركت معه في التنكيل بالعديد من طلبة كلية الطب في جامعة بغداد ممن لا يتفقون معكما سياسيا.

رابعا: عملت أثناء وجودك في لندن عميلا للمخابرات الأجنبية.

خامسا: عملت عند ترؤسك الدوري لمجلس الحكم في عام 2003 على تأسيس جهاز سري لفرق الموت الخاصة بالتعاون مع المخابرات الأمريكية.

سادسا: دفاعك المستمر عن البعثيين ودعواتك المتكررة الى الإفراج عن أزلام النظام السابق المسجونين وإعادتهم الى السلطة تحت مسمى “المصالحة الوطنية”.

سابعا: منحك وزارات مهمة لبعثيين معروفين عند ترؤسك الحكومة العراقية المؤقتة عام 2004.

ثامنا: أعدمت سبعة موقوفين في المجمع الأمني في العامرية بمسدسك الشخصي من دون إخضاعهم لمحاكمة حين كنت رئيسا للحكومة المؤقتة، من بينهم أحمد عبد الله الأحسمي وعامر لطفي محمد القدسية ووليد مهدي أحمد السامرائي.

تاسعا: ضياع مليارات الدولارات من خزينة الدولة خلال ستة أشهر فقط هي مدة ترؤسك الحكومة المؤقتة.

عاشرا: امتلاكك ثلاث شركات في بنما، البلد المعروف بأنه ملجأ للتهرب الضريبي وغسل الأموال.

11: تلقيك تمويلا من قطر لدعم “القائمة العراقية” التي تزعمتها في الانتخابات البرلمانية عام 2010.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
في سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!!