الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان الجلبي شمس لن تغيبوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . الجلبي شمس لن تغيبفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! الجلبي شمس لن تغيبليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية الجلبي شمس لن تغيبالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية
أحدث_الأخبار

صحيفة إيرانية : حرب المقاومة الإسلامية مع الأميركان في العراق ستكون اشرس من مواجهة داعش !

رأت صحيفة “كيهان” الإيرانية الرسمية، الأحد، أن المواجهة بين فصائل المقاومة الإسلامية والقوات الأميركية ستكون “اشرس” مما كانت عليه مع تنظيم “داعش” الإجرامي، مؤكدة أن العراقيين سيتعاملون مع أي وجود أميركي على أنه “احتلال”.

وقالت الصحيفة في مقالها الافتتاحي إنه “من الطبيعي جدا ان يواجه القرار الاميركي رفض الشعب العراقي الذي اخذ يطالب الحكومة العراقية باتخاذ القرار المناسب لاخراج هذه القوات، لانه لا مبرر قانوني او شرعي لوجودها، مما يعد وجودها احتلالاً قسرياً لبلدهم، وقد طالب العراقيون ومن خلال الاحتجاجات والتظاهرات الحكومة العراقية تطبيق الاتفاقية الامنية التي تم توقيعها بين بغداد وواشنطن والتي تقضي بعدم بقاء اي تواجد اجنبي أو اميركي على الارض العراقية”.

وأضافت الصحيفة، أنه وكما اشارت بعض الاوساط السياسية والحكومية وكذلك بعض التقارير الاخبارية انه وفيما اذا اصرت اميركا على بقاء جنودها على الارض العراقية سواء كان بفتح معسكرات او أي قواعد وبذريعة خادعة وكاذبة من القوات العراقية تحتاج الى تدريب اكبر، فان العراقيين سيتعاملون معها على انها قوات احتلال ليفتح الباب نحو المواجهة المباشرة وهو ماحذرت ولازالت تحذر منه المقاومة الاسلامية العراقية وفي اكثر من خطاب لها”.

واختتمت الصحيفة بالقول: “اذن وفي نهاية المطاف هناك سؤال مهم يطرح هل تقوم الحكومة العراقية بوظيفتها في تحرير البلد من التواجد الاجنبي ايا كان؟، ام انها تنتظر المواجهة القادمة والتي ستكون أشرس مما كانت مع الدواعش المجرمين ؟!”.

والسؤال الذي اطلق في الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، رداً وتعليقاً على ما نشرته صحيفة كيهان وهو: لماذا تتحدث الصحيفة الايرانية بإسم العراقيين، وبإسم فصائل المقاومة الاسلامية العراقية، بينما لدى فصائل المقاومة العراقية عشرات الصحف والقنوات الفضائية والمواقع والوكالات الإعلامية؟!

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
فضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!!