الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبسعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!! الجلبي شمس لن تغيبفضيحة الفضائح ….طرگاعة الطراگيع وما خفي أعظم الجلبي شمس لن تغيب45 سيارة سكودا تكشف المستور.. كيف تورطت بطانة السيد الرئيس في صفقة السيارات الفاسدة…؟؟!! الجلبي شمس لن تغيببإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام الجلبي شمس لن تغيبالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء الجلبي شمس لن تغيبكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب الجلبي شمس لن تغيبالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم الجلبي شمس لن تغيبتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك الجلبي شمس لن تغيباللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! الجلبي شمس لن تغيببيان صادر عن وزارة الصحة الجلبي شمس لن تغيببرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. الجلبي شمس لن تغيبفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! الجلبي شمس لن تغيبالفلم عند احمد ملا طلال….!! الجلبي شمس لن تغيبوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي الجلبي شمس لن تغيبمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. الجلبي شمس لن تغيبرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي الجلبي شمس لن تغيبخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق الجلبي شمس لن تغيباللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين الجلبي شمس لن تغيبمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . الجلبي شمس لن تغيبحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية الجلبي شمس لن تغيبسري للغاية ويفتح باليد ….!! الجلبي شمس لن تغيبنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية الجلبي شمس لن تغيبتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 الجلبي شمس لن تغيبتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي
أحدث_الأخبار

صاحب تصريح الكساء يهاجم الصدر والمتظاهرين : رئاسة الوزراء خط احمر

أكد القيادي في ائتلاف دولة القانون عباس البياتي، اليوم الاربعاء، إن رئاسة الوزراء خط أحمر لايمكن التفريط به وإن حدثت تظاهرات وتهديدات، وإن قالوا إن رئاسة الوزراء على المحك، في اشارة الى تصريحات للسيد مقتدى الصدر بشأن احالة الفسادين الى القضاء و”إن كان رئيس وزراء”.

وسبق للسيد الصدر أن هاجم التحالف الوطني الشيعي، وقاطع جلساته لفترات طويلة، كما دعا الى تغيير الطبقة السياسية الحاكمة بقولته المشهورة “شلع قلع”.  

ولفت البياتي،و وهو السياسي الذي اشتهر بتصريحه عن (اصحاب الكساء)،  خلال لقاء تلفزيوني ان بعض الناس يقولون إن رئيس الوزراء سيتغير ، إلا أننا عندما نأتي الى نقطة التغيير  والتبديل فالجميع يقف ويقول هنا (كافي)، وهنا تقف الجميع، متسائلا لماذا لم ينجح سحب الثقة عن حكومة السيد المالكي حين اجتعت اكثر الكتل .

وشدد البياتي أنه لايجب ان يراهن على مثل هذا الامر وهو رئاسة الوزراء كونها خط احمر ، مضيفا أن الخط الاحمر الثاني هو تفرقة وتفكيك التحالف لان هناك مرجعية تضبط حركة هذا التحالف وسقف عالي وتحت السقف العالي ممكن نتظاهر ونختلف ، إلا أن المرجعية المايسترو ستقف وتقول هذا خط احمر لايمكن أن تتجاوزه.

واعتبر البياتي، ان وحدة البيت الشيعي والتحالفي شيء ثابت ومقدس لايمكن التفريط به.

وكان النائب عباس البياتي، الذي عرف بأنه “صاحب نظرية استنساخ المالكي”،  قد شبه القوائمَ الشيعية الخمسة المتنافسة في الانتخابات القادمة، بـ “أصحاب الكساء”، وبادر إلى تأليف أنشودة تجمع أسماءها الخمسة، على الهواء مباشرة، في برنامج متلفز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
سعدي وهيب “الأوتچي”: من قاع الفقر إلى بريق الثروة …!!