الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيب

الجلبي شمس لن تغيبرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض الجلبي شمس لن تغيبفن صناعة التاريخ……… ( السوداني في واشنطن ) الجلبي شمس لن تغيبدولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء الجلبي شمس لن تغيبفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! الجلبي شمس لن تغيبتحية طيبة الجلبي شمس لن تغيببالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ الجلبي شمس لن تغيبعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي الجلبي شمس لن تغيبفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. الجلبي شمس لن تغيبتقبل الله اعمالكم الجلبي شمس لن تغيبلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات الجلبي شمس لن تغيبتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” الجلبي شمس لن تغيب الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية الجلبي شمس لن تغيبكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . الجلبي شمس لن تغيبفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين الجلبي شمس لن تغيبالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم الجلبي شمس لن تغيبوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية الجلبي شمس لن تغيبكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” الجلبي شمس لن تغيبالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! الجلبي شمس لن تغيبرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! الجلبي شمس لن تغيبعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! الجلبي شمس لن تغيببالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! الجلبي شمس لن تغيبكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . الجلبي شمس لن تغيبرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان الجلبي شمس لن تغيبوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ .
أحدث_الأخبار

النفط : انتاج حقل عجيل بعد انجاز المرحلة الاولى يصل الى 17000 الف برميل باليوم

علن وزير النفط جبار علي اللعيبي، السبت، أن انتاج حقل عجيل يصل الى 17000 الف برميل باليوم بعد انجاز المرحلة الاولى من تأهيله، مشيرا الى معدلات انتاج الغاز من الحقل نفسه وصلت الى اكثر من 100 مليون قدم مكعب باليوم.

وقال وزير النفط جبار علي اللعيبي في بيان إن “الجهود الوطنية أثمرت عن تأهيل وانجاز المرحلة الاولى بوقت وزمن قياسي لحقل عجيل النفطي بعد ان تعرض هذا الحقل الى عمليات التخريب والدمارالشامل من قبل العصابات الارهابية، حيث وصل حجم الدمار للمنشآت والأنابيب ومحطات الضخ والتوليد الى نسب كبيرة، فضلا عن تدمير وحرق عددا من الآبار النفطية والغازية”.

وأضاف اللعيبي، أنه “تمت المباشرة بعمليات التشغيل التجريبي للحقل بعد الانتهاء من تأهيل وربط عدد من الآبار النفطية وبدات عمليات الانتاج بمعدلات تبدأ من 5000 برميل باليوم وصولاً الى 17000 الف برميل”، مبينا أن “جهود العاملين في شركة نفط الشمال والجهات الساندة من الشركات الوطنية الاخرى أثمرت عن الوصول بإنتاج الغاز من حقل عجيل الى اكثر من 100 مليون قدم مكعب قياسي باليوم والمباشرة بتجهيز شركة غاز الشمال بالكميات المطلوبة لتضاف بذلك طاقة جديدة من الغاز الى الانتاج الوطني”.

من جهته اخرى، اكد اللعيبي، “تحقيق انجازات جديدة في قطاع التصفية ووصول الطاقة الانتاجية لمصفى الصينية الى30 الف برميل باليوم بعد تأهيل وحدة جديدة في المصفى، فضلاً عن وصول الطاقة الانتاجية لمصفى حديثة الى 20 الف برميل باليوم بعد انجاز وتأهيل وحدة جديدة من قبل العاملين في شركة مصافي الشمال والجهات الساندة لها”.

يذكر أن القوات الأمنية تمكنت من السيطرة على حقل عجيل النفطي في (5 آذار 2015)، وذلك بعد بدء عمليات عسكرية انتهت بتحرير كل محافظة صلاح الدين من سيطرة تنظيم “داعش”، فيما تمت المباشرة باعادة تأهيل الحقل.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Eajil
رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي الرئيس الأمريكي السيد جوزيف بايدن في البيت الأبيض